شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مصادر عسكرية تعزيز انتشار الجيش على حدود ليبيا مع النيجر، مصادر عسكرية تعزيز انتشار الجيش على حدود ليبيا مع النيجر قالت مصادر عسكرية ليبية إن انتشار .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر عسكرية: تعزيز انتشار الجيش على حدود ليبيا مع النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر عسكرية: تعزيز انتشار الجيش على حدود ليبيا مع...
مصادر عسكرية: تعزيز انتشار الجيش على حدود ليبيا مع النيجر

قالت مصادر عسكرية ليبية إن انتشار القوات المسلحة على الحدود مع النيجر يأتي في سياق عمليات التأمين الروتينية.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ”سبوتنيك”، الثلاثاء، أن الانتشار الذي جرى على مدار الأيام الماضية ليس مكثفا، لكنه يأتي لتأمين الحدود، تحسبا لأي تداعيات جراء المشهد هناك.

ويبلغ طول الحدود الليبية مع النيجر نحو 342 كيلومترا، تتولى الكتيبة 634 مشاة في الجيش الوطني مهام تأمينها، وهي من المناطق التي عززت القوات المسلحة وجودها فيها قبل فترة، إضافة للحدود مع السودان وتشاد.

وعززت الكتيبة أخيرا انتشارها في النقاط الاستراتيجية، مثل منفذ التوم الحدودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر عسكرية: تعزيز انتشار الجيش على حدود ليبيا مع النيجر وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصادر عسکریة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)

حظي المنتخب السوداني لكرة القدم بمؤازرة كبيرة خلال مباراته مع منتخب النيجر ضمن تصفيات أمم أفريقيا من جمهور دولة جنوب السودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد شجعت الجماهير السودانية الموجودة في المدرجات مع جماهير جنوب السودان صقور الجديان بقوة.

وهتفت الجماهير وتغنت من المدرجات بالعبارة الشهيرة التي أطلقها قائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان “دبل ليهو”, والتي أصبحت فيما بعد العبارة الأشهر في الشارع السوداني.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن منتخب السودان, كان قد حقق الفوز على منتخب النيجر, بهدف نظيف على ملعب جوبا, بدولة جنوب السودان ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل| حزب الله يعلن استهداف 9 مواقع عسكرية إسرائيلية على حدود لبنان
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • ‏الجيش الإسرائيلي: ثلاثة مدنيين إسرائيليين قُتلوا في هجوم إطلاق نار على الحدود مع الأردن
  • مصادر: مقتل 100 جندي إثيوبي على يد قوات "فانو" على الحدود مع السودان
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: انفجار عدد من الطائرات المسيرة في "إيليت هشاحر"
  • ما دلالة تناول رئيس أركان الجيش المصري الغداء مع مقاتليه على حدود غزة غداة إعلان نتنياهو استمرار احتلال محور فيلادلفيا؟
  • 273 قتيلا و278 جريحا جراء الأمطار الغزيرة في النيجر
  • سيول متواصلة في النيجر تقتل المئات وتجبر الآلاف على النزوح
  • «الحداد» يبحث في النيجر تعزيز الأمن والتعاون العسكري
  • مقتل متضامنة أجنبية برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب نابلس