أعلن محمد الشامي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي رحيله عن صفوف الدراويش، والانتقال لصفوف المصري البورسعيدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة انتقال حر.

أخبار متعلقة

كريم الديب: غامرت بانتقالي للإسماعيلي والبعض حذرني من الدراويش

مهاجم الإسماعيلي ينتقل إلى المحرق البحرينى

المحكمة الرياضية تغرم «الإسماعيلى» 90 ألف دولار بسبب «كوليبالى».

. «المصرى» يفاوض باهر المحمدى

وكتب محمد الشامي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم. الحمدلله رب العالمين، كانت تجربة كروية جيدة في نادي عظيم كنت أسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدي بقميص نادي الاسماعيلي ذلك الكيان الكبير، ويشهد الله انني لم أبخل بأي قطرة عرق من أجل هذا الكيان العظيم، تحملنا الكثير من المحن والعقبات أنا وزملائي بالفريق من أجل هذا الكيان".

وأضاف: "أتوجه بالشكر لإخوتي اللاعبين في نادي الاسماعيلي فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند، وكل الشكر لجميع الأجهزة الفنية التي تدربت علي ايديهم، وأيضًا جميع الأجهزة الإدارية والطبية خلال فترة تواجدي بالنادي منذ ٥ سنوات".

وتابع: "كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الاسماعيلي المحترم والمخلص الذي كانوا دائماً السند والداعم لي ولكل الفريق والذي سأظل اعتز بهم وافتخر بهم لأنهم جمهور نادي عريق".

وزاد: "وكل الشكر والتقدير والاحترام لأهم أشخاص في حياتي خلال فترة تواجدي داخل جدران نادي الإسماعيلي وهم الجنود المجهولة بالنادي عم درويش وعم عواد وعم شعبان ربنا يديهم الصحة واخواتي الغاليين ميمي وسيد والوظه وعبده ومحمد رمضان".


وأكمل: "من اليوم سأبدأ رحلة كروية جديدة والرجوع الي بيتي النادي المصرى العظيم، ذلك الهرم الكبير صاحب الفضل علي بعد ربنا سبحانه وتعالي واتمني النجاح والتوفيق وان أكون علي قدر المسئولية امام جمهوره العظيم منذ كنت لاعبًا بالنادي موسم ٢٠١٦/ ٢٠١٧، شكر خاص لاخويا ووكيل أعمالي كابتن محمد علام.. تمنياتي بالتوفيق لنادي الاسماعيلي ولاخواتي اللاعبين وشكرا للجميع".

الاسماعيلي المصري البورسعيدي اخبار الاسماعيلي محمد الشامي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاسماعيلي المصري البورسعيدي اخبار الاسماعيلي محمد الشامي زي النهاردة نادی الاسماعیلی

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إننا نسعى إلى تهيئة المناخ المناسب لتطوير واستقرار المنظومة الرياضية بصفة عامة والهيئات والأندية المصرية ذات الطابع الجماهيري بصفة خاصة، والتي تتمتع بتاريخ كبير وذات شعبية جماهيرية كبيرة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الرياضة اليوم مع رؤساء أندية الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، ورئيس نادي المنصورة محمد بسيوني ورئيس نادي منتخب السويس أسامة الموشي، لبحث سبل زيادة الموارد المالية بتلك الأندية، والبحث عن حلول غير تقليدية لزيادة الموارد المالية لها.

وأكد صبحي ضرورة إيجاد آليات وخطط نحو تطوير الموارد المالية داخل تلك الأندية خلال الفترات المقبلة والتي تسهم في تقدم واستمرارية تلك الأندية سواء على مستوى المنافسات الرياضية بمختلف الألعاب أو ما تقدمة تلك الأندية من الدور الاجتماعي الكبير للأسرة من خلال مشاركة تلك الأسر في الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل تلك الأندية.

مقالات مشابهة

  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • الأناشيد الدينية والمدائح النبوية الخالدة تضيء المسرح الكبير
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • 5 مليارات دولار.. بيان رسمي مصري بعد قرار محمد بن سلمان
  • الشيخة جواهر توجّه «القلب الكبير» بتطوير المرافق العامة لـ 12 مدرسة في زنجبار
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • صفقة من العيار الثقيل.. نجم الديوك يصر على انتقاله إلى الشياطين الحمر