شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سلع انخفضت أسعارها خلال أسبوع بينها الحديد والدواجن، شهدت أسعار العديد من السلع الرئيسية في السوق المحلية انخفاضًا ملحوظًا خلال أسبوع، نتيجة جهود الدولة في توفير كميات كبيرة منها بأسعار جيدة، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلع انخفضت أسعارها خلال أسبوع.

. بينها الحديد والدواجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلع انخفضت أسعارها خلال أسبوع.. بينها الحديد والدواجن

شهدت أسعار العديد من السلع الرئيسية في السوق المحلية انخفاضًا ملحوظًا خلال أسبوع، نتيجة جهود الدولة في توفير كميات كبيرة منها بأسعار جيدة، وزيادة الإفراجات الجمركية على العديد من السلع.

أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب في مصر، خلال منتصف تعاملات أمس الثلاثاء، لتسجل تراجعا بنحو 5 جنيهات، مقارنة بأسعار التعاملات الصباحية، بعد أن سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 2155 جنيها، مقارنة بـ2160 جنيها، سعر افتتاح السوق في التعاملات الصباحية، وفقا لما أعلنته الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية.

سعر جرام الذھب عیار 24  

وسجل سعر جرام الذھب عیار 24 مبلغ 2463 جنيها للشراء، و2450 جنيها للبيع، مقارنة بـ2469 جنيها، سعر التعاملات الصباحية، بخسائر بلغت 6 جنيهات.

سعر جرام الذھب عیار 21

فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2155 جنيها للشراء، و2145 جنيها للبيع، مقارنة بـ2160 جنيهًا، سعر التعاملات الصباحية، بخسائر 5 جنيهات.

سعر جرام الذھب عیار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 مبلغ 1847 جنيها للشراء، و1838 جنيها للبيع، مقارنة بـ1851 جنيها سعر الجرام في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء بخسائر 13 جنيهًا.

أسعار الحديد

وشهدت أسعار الحديد اليوم في الأسواق المصرية تراجعا ملحوظا، بعد أن سجلت الأسعار منذ منتصف يوليو الماضي، ثباتا بسبب التوازن بين العرض والطلب كما أن هناك توقعات باستقرار أسعار الحديد التي تم الإعلان عنها اليوم مع بداية شهر أغسطس حتي نهاية الشهر نفسه، وفقا لتصريحات شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية.

وأوضحت الشعبة أنّ سعر طن حديد عز يبلغ في الأسواق المصرية 32 ألفا و135 جنيها، فيما يسجل حديد السويس للصلب 32 ألفا و50 جنيها، وحديد بشاي 38 ألف جنيه، كما يسجل حديد المراكبي اليوم 32 ألفا و340 جنيها.

كما يسجل طن حديد المصريين اليوم الثلاثاء 32 ألفا و50 جنيها وحديد العشري 34 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر حديد الجارحي 37 ألف جنيه، وحديد مصر ستيل 31 ألفا و500 جنيه، فيما وصل سعر حديد الكومي إلى 31 و200 جنيه. 

أسعار الدواجن

وزفت شعبة الدواجن بشرى بشأن أسعار «الفراخ» في الفترة المقبلة، حيث قال سامح السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية بالجيزة، إنَّ أسعار الدواجن ستشهد تراجعا جديدا خلال الفترة المقبلة في السوق، وهناك توازن قائم حاليا بين العرض والطلب. 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن الأسعار انخفضت مرات عديدة خلال شهر يوليو الماضي، والسبب الرئيسي في ذلك ارتفاع درجات الحرارة، وقلة إقبال المواطنين على الشراء والافراجات الجمركية المستمرة عن الأعلاف. 

أسعار الأسمنت

وتواصل أسعار الأسمنت، استقرارها في الأسواق المصرية، حيث لم يحدث بها أي تغير الثلاثاء، مع بداية شهر أغسطس، وفي ظل أن الأسعار شهدت في يوليو الماضي انخفاضا ملحوظا، وصل إلى 1000 جنيه، وفقا لما صرحت به شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية لـ«الوطن». 

سبائك الذهب

وتراجعت أسعار سبائك الذهب الثلاثاء في مصر داخل محلات الصاغة دون مصنعية وضريبة، وذلك بعد أن انخفضت أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم بنحو 5 جنيهات، ليبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر مبيعاً 2155 جنيهًا، وفقا لبيانات الشعبة العامة للذهب والمجوهرات. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلع انخفضت أسعارها خلال أسبوع.. بينها الحديد والدواجن وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاملات الصباحیة ا خلال أسبوع جرام الذھب سعر جرام

إقرأ أيضاً:

عيار 21 يسجل مفاجأة .. أسعار الذهب اليوم الخميس 4 يوليو2024

كشفت تقارير شعبة الذهب في الغرف التجارية، ومؤسسة  "جولد بيليون" لتداول الذهب، عن استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 يوليو 2024، خلال نهاية التداولات الصباحية، مع استقرار الأسعار العالمية، التي جاءت مدعومة بتوقعات تراجع أسعار الفائدة.

وحرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمات متكاملة للقراء نرصد لكم من خلال التقرير التالي آخر تحديث لأسعار الذهب فى اسواق الصاغة بمصر وحتى كتابة تلك السطور. 

 

إقرأ أيضًا .. زيادة جديدة في مرتبات شهر يوليو 2024 |تفاصيل


الدولار رايح على فين .. مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية اليوم

 

أسعار الذهب الآن آخر تحديث 

 

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في نهاية التعاملات الصباحية، نحو 3175 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 

ولفتت تقارير شعبة الذهب إلى أنّ سعر جرام الذهب عيار 24 الآن، الأعلى  سعرًا في مصر حيث سجل 3 آلاف و629 جنيهًا.

 

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 نحو 2721 جنيهًا في نهاية التعاملات الصباحية، وهو العيار الأكثر مبيعًا في القاهرة والإسكندرية.

سعر جرام الذهب عيار 14

وسجل سعر الذهب عيار 14 نحو 2117 جنيهًا، وهو العيار الأقل الذي يتم تصنيعه في السوق المصري.

 

سعر الجنيه الذهب في مصر

وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر نحو 25 ألفًا و400 جنيه لوزن 8 جرامات من عيار 21، وذلك للراغبين في الاستثمار في الأوزان الصغيرة، خاصة أنّ المصنعية الخاصة بها منخفضة عن المشغولات بشكل كبير.

أمّا أسعار الذهب العالمية، فقد استقرت على ارتفاعها خلال بداية التعاملات اليوم، إذ سجل سعر الأوقية 2360 دولارًا.

لمزيد من الأخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم السبت 6-7-2024 في الأسواق.. «عيار 21 بكام؟»
  • تذبذب في أسعار جرام الذهب بـ تعاملات اليوم الجمعة بالصاغة
  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في مصر.. اعرف عيار 21 بكام
  • مفاجأة .. انخفاض كبير في أسعار الذهب نهاية تعاملات اليوم
  • عيار 21 يسجل مفاجأة .. أسعار الذهب اليوم الخميس 4 يوليو2024
  • سعر الذهب اليوم في مصر وعالميا.. عيار 21 بـ3321 جنيها
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في مصر.. كم يسجل عيار 21؟
  • حديد عز يسجل رقمًا جديدًا.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في نهاية التداولات الصباحية
  • إنخفاض أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 3 يوليو بالفيوم