ألتقى النجم سعد لمجرد كل من المطرب والملحن صلاح الكردى والمنتج فهد الزاهد، داخل أحد المطاعم، للاتفاق على مشاريع فنية جديدة ستجمع الثلاثة خلال الفترة المقبلة.

سعد لمجرد وصلاح الكردى وفهد الزاهد

جاء هذا اللقاء على خلفية التعاون الأخير بين الكردى والزاهد، حيث حققت أغنيتهما الأخيرة "عينى مشتاقة" نجاحا كبيرا، كما أن هذا اللقاء سيعيد الكردى للتعاون مجددا مع سعد لمجرد بتوقيع فهد الزاهد، وذلك بعد فترة غياب بلغت 17 عاما، حيث لم يتعاون الكردى ولمجرد طوال هذه الفترة.

أعمال المنتج فهد الزاهد 

فى سياق مختلف يستعد المنتج فهد الزاهد، لطرح أغانى جديدة لعدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى منهم أغنيتين للنجمة نوال الزغبى، هما أغنية مصرية بعنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما وأخرى خليجية  تحمل عنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وأغينة للنجم عاصى الحلانى بعنوان "العين عليه"، من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد لمجرد النجم سعد لمجرد فهد الزاهد سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد للدخول إلى عالم السينما من خلال فيلم سينائي جديد، سيجمعه قريبا بالفنان المصري محمد رمضان، بعد نجاح « الديو » الغنائي « انساي » الذي تم طرحه سنة 2022.

وأعلن رمضان عن تعاونه الجديد مع لمجرد، خلال لقاءه الأخير بالإعلام المغربي، بمناسبة إحياء حفله السبت المنصرم ضمن فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان موازين وموسيقى العالم، حيث شدد على أن تعاملهما جاء بناء على طلب ورغبة جمهورهما.

وأوضح الفنان المصري، أن سعد لمجرد بمثابة اخ وصديق، مؤكدا أن « جمهورهما على موعد مع فيلم سينمائي مميز سيرى النور قريبا ».

وأبرز رمضان، أنه سيشارك في فيلم مصري سيجرى تصويره مابين مصر والمغرب سنة 2025، قائلا : »أتمنى أن أقدم عملا دراميا مصريا مغربيا خصوصا أن احنا كلنا وطن عربي واحد ».

كلمات دلالية المغرب اليوم24 دراما سعد لمجرد سينما فن محمد رمضان مشاهير مصر

مقالات مشابهة

  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"