شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 12 رحلة طيران دولية، يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأربعاء، 12 رحلة طيران دولية، ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى، وحتى الجمعة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 12 رحلة طيران دولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 12 رحلة طيران دولية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأربعاء، 12 رحلة طيران دولية، ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى، وحتى الجمعة المقبل، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم أرض المهبط وحتى توصيلهم إلى مقر إقامتهم.

وتبين من كشوف رحلات اليوم أنه من المقرر ضمن 12 رحلة تصل رحلة من دولة المجر، 5 رحلات من المانيا، ورحلة من سلوفاكيا، ورحلتين من ايطاليا، وكذلك رحلتين من التشيك، ورحلة من النمسا . 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل خلال الأسبوع بداية من السبت وحتى الجمعة المقبلة، 135 رحلة طيران، تصل أغلبها من 11 دولة أوروبية مختلفة، ويتم تسهيل الإجراءات لهم فور وصولهم إلى أرض المطار.

وتصل أغلب الرحلات من دولة التشيك وإيطاليا وبولندا وهى الأكثر وصولا، كذلك تصل رحلات من ألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، والنمسا، وسويسرا، وسلوفاكيا، والمجر، بجانب الرحلات السياحية الداخلية التى تصل من المطارات المصرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 12 رحلة طيران دولية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري

#سواليف

كانت رحلة “دلتا” رقم 136 متجهة من #ديترويت بولاية #ميشيغان الأمريكية إلى #هولندا عندما تم تحويلها إلى #مطار_جون_كنيدي في وقت مبكر من هذا الصباح بعد اكتشاف تلف جزء من خدمة #الوجبات على متن #الطائرة، حسبما صرح متحدث باسم الشركة لموقع “ديلي ميل”، ولم يعرف بعد عدد الركاب الذين تناولوا #الطعام_الفاسد.

وقال المتحدث إن فرق الشركة تحقق في الحادث، مؤكدا أن “هذه ليست الخدمة التي تشتهر بها شركة دلتا ونحن نعتذر بشدة لعملائنا عن الإزعاج والتأخير في رحلاتهم”.

وغادرت الطائرة A330، التي كان على متنها 277 مسافرا، مطار ديترويت ميتروبوليتان واين كاونتي قبل الساعة 11 مساء يوم الثلاثاء. وقرر طاقم الطائرة القيام بالهبوط في نيويورك عندما علموا أن بعض الركاب قد تم تقديم طعام فاسد لهم.

مقالات ذات صلة ارتفاع الحرارة في أوروبا ..ما تأثيره على الجزيرة العربية والأردن الفترة المقبلة 2024/07/04

وهبطت الرحلة بسلام في مطار جون كينيدي حوالي الساعة الرابعة من صباح الأربعاء، حيث كان المسعفون بانتظار الركاب وأفراد الطاقم. ومن غير الواضح في الوقت الحالي عدد الأشخاص الذين تأثروا بالحادث.

مقالات مشابهة

  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • استعداد لطيران أول رحلة بين بغداد والرياض بعد توقف لـ30 عامًا
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء