شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شاب يلاحق خطيبته بدعوى قضائية استولت على 300 جرام ذهب وزورت إيصالات أمانه لسجنى، أقام شاب دعوى رد شبكة، ضد خطيبته، وجنحة تزوير، أمام محكمة الأسرة والجنح بالقاهرة الجديدة، اتهمها بالتحايل للاستيلاء على 300 جرام من الذهب ، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب يلاحق خطيبته بدعوى قضائية: "استولت على 300 جرام ذهب وزورت إيصالات أمانه لسجنى"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب يلاحق خطيبته بدعوى قضائية: "استولت على 300 جرام...

أقام شاب دعوى رد شبكة، ضد خطيبته، وجنحة تزوير، أمام محكمة الأسرة والجنح بالقاهرة الجديدة، اتهمها بالتحايل للاستيلاء على 300 جرام من الذهب، وتزوير توقيعه على إيصالات أمانه بمبالغ مالية تعدت 600 ألف جنيه والتخطيط للزج به بالسجن، ليؤكد: "وقعت فى قبضة نصابة دمرت حياتي وسرقت مدخراتى وشوهت سمعتى وسط أصدقائى حتى تبرر أفعالها".

وأشار الشاب أمام محكمة الأسرة والجنح:" دمرت حياتى وسرقت الشبكة ورفضت ردها، رغم أنها من تسببت بفسخ الخطبة، لأعيش فى جحيم بعد أن امتنعت وعائلتها عن التواصل معى وأصبحت تلاحقنى بالبلاغات وتتهمنى بتعنيفها لتبرر لنفسها سرقتها لحقوقى، لأقع ضحية لطمعها ورغبتها فى الحصول على المزيد من الأموال وتخطيطها للانفصال عنى والزج بى بالسجن".

وتابع:" حاولت الحصول على حقوقى فتعرض للتهديد علي يديها وقام شقيقها بالتعدي على بالضرب المبرح، وقدمت مستندات طبية تفيد ذلك، وحررت بلاغ ضدهم، وطالبت بحقوقي وتعويض مدنى 200 ألف جنيه عن التشهير بسمعتي والتزوير بمستندات للحصول علي مبالغ مالية غير مستحقة".

ووفقا لقانون الأحوال الشخصية المادة رقم 6 ألزم الزوج بوجبات منها النفقة وتوفير المسكن للزوجة، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز، كما أعطى القانون حق الاعتراض على المثول لحكم الطاعة للزوجة بالتطليق سواء كان خلعا أو للضرر ، من الشروط القانونية للحكم بالطاعة  أن يكون المنزل ملائم .

والقانون أعطى للمطلقة نفقة العدة تقدر بنفقة 3 أشهر من النفقة الشهرية، والقانون أوجب على تمكين الحاضنة من مسكن الزوجية أو أجر مسكن للحضانة حتى سن الـ15 عشر للذكر و17 عشر للأنثى.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب يلاحق خطيبته بدعوى قضائية: "استولت على 300 جرام ذهب وزورت إيصالات أمانه لسجنى" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة

استقبل المستشار عدنان فنجري وزير العدل، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقدم الدكتور الخشت، التهنئة إلى المستشار عدنان فنجري لتوليه حقيبة وزارة العدل، والحصول على ثقة  القيادة السياسية. 

رئيس جامعة القاهرة يؤكد جدارة وزير العدل

وأكد رئيس جامعة القاهرة جدارة وزير العدل لهذا المنصب المهم والذي يدل على كفاءته وخبرته الطويلة في العمل القضائي، ويعد قيمة قضائية كبيرة. وتمني الدكتور الخشت، التوفيق لمعالي وزير العدل في إعلاء راية الإنصاف والعادلة الناجزة. 

جدير بالذكر أن المستشار عدنان فنجري وزير العدل من مواليد عام 1953، وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، وتولى العديد من المناصب القضائية العامة وأبرزها رئيس محكمة استئناف القاهرة، وعضو مجلس القضاء الأعلى، ورئيس محكمة استئناف بني سويف، ورئيس محكمة استئناف أسيوط، ومدير التفتيش القضائي للنيابة العامة.

كما يمتلك وزير العدل خبرة عملية واسعة ومتنوعة، حيث تولي مناصب عديدة مثل رئيس محكمة استئناف لعدد من المحاكم بمختلف المحافظات، كما صدر قرار جمهوري رقم 271 لعام 2006 بتعيينه نائباً عاماً مساعداً، كما تم ندبه مديراً للتفتيش القضائي للنيابة العامة عام 2006.

مقالات مشابهة

  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • رفع دعوى قضائية ضد مارين لوبان
  • ابتداء من هذا التاريخ.. فرنسا تبسط إجراءات تجديد إيصالات تصريح الإقامة للأجانب
  • زوج بدعوى نشوز: زوجتى تطالبنى بثمن قائمة المنقولات رغم تسلمها بمحضر رسمى
  • شاب يلاحق خطيبته بدعوى رد شبكة ويتهمها بالتخلف عن إتمام الزواج
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية
  • سيدة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • زوجة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها