تقدم نادي شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم بالتهنئة إلى الزمالك المصري عقب تتويجه بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

وذكر شباب بلوزداد في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" اليوم الاثنين: "بأسمى عبارات التحية والتقدير، تتقدم إدارة شباب بلوزداد ونيابة عن العائلة البلوزدادية، بتهنئة نادي الزمالك المصري الشقيق إثر تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وتنصيبه بطلاً للمنافسة، هنيئا لكم التتويج ومزيدا من النجاحات في قادم الاستحقاقات".

كان الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية إثر فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي 1/صفر أمس الأحد، في إياب نهائي المسابقة علما انه خسر ذهابا 1/2، ليخلف بذلك اتحاد الجزائر في سجل الفائزين بلقب البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية شباب بلوزداد نهضة بركان المغربي شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”

على ملعب المملكة أرينا في الرياض، توج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، فريق الزمالك المصري بكأس السوبر الإفريقي 2024 لكرة القدم، بفوزه على مواطنه الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما أمس “الجمعة”.
كما سلم آل الشيخ الميداليات الفضية للاعبي الأهلي المصري لحصولهم على المركز الثاني.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف من ركلة جزاء عن طريق وسام أبو علي عند الدقيقة الـ44، وفي الشوط الثاني تمكن الزمالك من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب ناصر منسي عند الدقيقة الـ77 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي انتهت بفوز الزمالك 4-3.
يذكر أن المباراة تأتي كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024، بعد إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، عن التوصل إلى اتفاق بين شركة Sela، التي تمثل موسم الرياض، والاتحاد الإفريقي، لإقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك في مدينة الرياض.

مقالات مشابهة

  • جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • الوداد المغربي يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي