صحافة العرب:
2024-09-07@18:56:50 GMT

الانتقالي يكشف مخططاً لاستهداف قياداته

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الانتقالي يكشف مخططاً لاستهداف قياداته

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يكشف مخططاً لاستهداف قياداته، YNP_ عدن   أعلن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا كشف مخطط للسعودية يستهدف اغتيال قياداته بهدف إخضاعه وإنهاء القضية الجنوبية . وقال .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يكشف مخططاً لاستهداف قياداته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يكشف مخططاً لاستهداف قياداته

YNP_ #عدن  : أعلن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا كشف مخطط للسعودية يستهدف اغتيال قياداته بهدف إخضاعه وإنهاء القضية الجنوبية . وقال القيادي في الانتقالي عبدالله مبارك الغيثي في تدوينة على (تويتر) : " سوف يشهد الجنوب حملت إغتيالات غير مسبوقة لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي المدنية والعسكرية في هذه المرحلة ". وأضاف أن ذلك " لترويض الإنتقالي الجنوبي على قبول ما يملى عليه من حلول في ظاهرها الرحمة وفي باطنها دفن القضية الجنوبية ".

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتقالي يكشف مخططاً لاستهداف قياداته وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مقتل المتضامنة الأمريكية برصاص جيش الاحتلال في نابلس

قال الدكتور هشام دويكات، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، والذي كان شاهد عيان على مقتل المتضامنة الأمريكية من أصول تركية،  برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال احتجاج ضد الاستيطان في مدينة نابلس، إن وفاتها حدثت خلال مسيرة أسبوعية وصلاة جمعة أسبوعية منطلقة منذ 3 سنوات ضد الاستيطان؛ بعد أن حاول المستوطنين إقامة بؤرة استيطانية في جبل صبيح لتوجي

العربي للدراسات: التعاون المشترك بين مصر وتركيا قادر على إنهاء 90% من المشاكل الملف الليبي تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تكشف تفاصيل معرض أهلا مدارس

وأوضح دويكات، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "القاهرة الإخبارية"، أن بعد صلاة الجمعة صباح اليوم وبعد تفرق المصلون كان هناك تواجد واضح لقوات الاحتلال في محيط الجبل والصلاة، وما أن انتهت الصلاة قام الاحتلال بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق الناس لمدة أكثر من ساعة، وبعدها تم إطلاق الرصاص الحي، واحدة منها أصابت مؤخرة رأس المتضامنة الأمريكية، وأخرى أصابت شظايا شاب فلسطيني.

وأكد عضو المجلس الثوري الفلسطيني، أنه كان واضحًا من خلال إصابة المتضامنة الأمريكية، أن استهدافها كان بشكل مباشر، وسيوضحه أيضًا التشريح الطبي حيث أن الرصاصة أطلقت على رأسها بشكل مباشر، معتبرًا أن مقتلها كان رسالة لأي شخص يتضامن مع الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • دعوات لتشكيل جبهة جنوبية موحدة ضد الانتقالي
  • الانتقالي يحرك فصائله في الهلال النفطي وسط تصاعد التوتر مع شبوة وحضرموت
  • تفاصيل سقوط أسرى من الانتقالي بيد قوات صنعاء في لحج والسيطرة على مناطق جديدة
  • تعرف على تفاصيل مقتل المتضامنة الأمريكية برصاص جيش الاحتلال في نابلس
  • قيادي بالانتقالي يكشف عن حقيقة تقليص دور المجلس الانتقالي بالجنوب
  • قوات المجلس الانتقالي تختطف موظفا بالدائرة المالية برئاسة الوزراء بمدينة عدن
  • محامي الطفل المغتصب في عدن يكشف تفاصيل جديدة عن القضية ويشكو من عرقلة سير التحقيقات
  • الامارات تعطي الانتقالي ضوء أخضر لإشعال فتيل الحرب وإعادة استنساخ صراع الثمانينات (تفاصيل خطيرة)
  • إندبندنت: تقرير حريق برج غرينفيل بلندن يكشف التعامل بعنصرية مع المسلمين
  • السعودية تبدأ في تفكيك فصائل الانتقالي بالجنوب.. والأخير يستنفر