أكد نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن لاعبه التونسي، علي معلول، أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أخيل صباح اليوم الاثنين، وسيبدأ التأهيل بعد أسبوعين وفقا للبرنامج العلاجي.

ونشر نادي الأهلي بيانا عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيه: "جراحة ناجحة لمعلول.. ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين".

وأضاف: "قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أخيل صباح اليوم الاثنين، بمعرفة أحد كبار الأطباء المختصين، وأضاف أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل اللاعب علي راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقا للبرنامج العلاجي".

????| جراحة ناجحة لمعلول.. ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين pic.twitter.com/gtS5BHZkpw

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 20, 2024

وكان علي معلول (34 عاما) قد غادر مباراة فريقه الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل السلبي، في شوطها الأول بسبب الإصابة حيث أثبتت الأشعة فيما بعد تعرضه لقطع جزئي في وتر أخيل.

إقرأ المزيد الترجي والأهلي يفترقان على التعادل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

إقرأ المزيد الأهلي المصري يتلقى صدمة مبكرة في مباراته ضد الترجي التونسي

وستتجدد المواجهة بين الأهلي والترجي لحسم هوية الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب، التي ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب القاهرة الدولي.

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة تواليا (رقم قياسي) والـ17 في تاريخه، مثبتا تخصصه في المسابقة القارية.

ويبحث النادي المصري عن لقبه الرابع في النسخ الخمس الأخيرة والـ12 القياسي في تاريخه، فيما يطارد الفريق التونسي لقبه الخامس والأول منذ 2019.

وهذا النهائي هو الثالث بين العملاقين المصري والتونسي، بعد نسخة عام 2012 عندما تفوق الأهلي (3-2) بمجموع المباراتين، وفي 2018 حينما عوض الترجي تأخره بالقاهرة (1-3) بفوز في تونس (3-0) ليتوج بلقبه الثالث.

المصدر: "@AlAhly" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال إفریقیا علی معلول

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، حجم الإيرادات التي حققها فيلم أولاد رزق 3، خلال أسبوعين من طرحه في دور العرض.وقال آل الشيخ عبر حسابه على منصة X: “في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق اكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري”.وأضاف: “صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالاضافة دعايه ناجحة لموسم الرياض”.وواصل: “سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريباً، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز”.واختتم آل الشيخ: “أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان”.

المرصد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • “الطبية” تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم