علوم وتكنولوجيا، واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا لإصلاح مشكلة جودة المكالمة،مع التحديث التجريبي السابق لتطبيق واتس آب ، بدأ العديد من مستخدمي الإصدار التجريبي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا لإصلاح مشكلة جودة المكالمة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا لإصلاح مشكلة جودة المكالمة

مع التحديث التجريبي السابق لتطبيق واتس آب ، بدأ العديد من مستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد في مواجهة مشكلة غريبة تتعلق بالمكالمات على النظام الأساسي، وكجزء من هذا ، بدأ العديد من المستخدمين في مواجهة تشويه مستمر أثناء المكالمات الصوتية المستمرة إلى جانب خلل أثناء مكالمات الفيديو.

وقد تم العثور على المشكلة في WhatsApp Beta السابق لتحديث أندرويد، لكن يبدو أن WhatsApp قد طرح إصدارًا تجريبيًا آخر يعمل على إصلاح هذه المشكلة.

وبحسب موقع WABetaInfo فإن Meta قد طرحت أحدث إصدار تجريبي 2.23.16.11 للمختبرين ويتضمن إصلاح مشكلة جودة المكالمة، ويبدو أيضًا أن التحديث قد عالج مشكلة خلل مكالمة الفيديو أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك ، يأتي التحديث أيضًا مع العديد من تحسينات الاستقرار للوحة المفاتيح.

في أخبار أخرى ، طرح WhatsApp مؤخرًا ميزة رسائل فيديو فورية جديدة في الإصدار الثابت، حيث تتيح الميزة للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها مباشرة في الدردشات، الحد الزمني لرسالة الفيديو هو 60 ثانية ويتم دمجه مع نفس الزر الذي نستخدمه لتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها.

كل ما يحتاجه المستخدمون هو التبديل من وضع الصوت إلى وضع الفيديو وتسجيل رسائل الفيديو. سيؤدي النقر على أيقونة الميكروفون إلى التبديل إلى وضع الفيديو وسيبدأ الضغط على الزر في تسجيل الفيديو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا لإصلاح مشكلة جودة المكالمة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

سلة ألمانيا.. «مشكلة إقامة»!

 
باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة موزيتي يجرّد زفيريف من اللقب بيتي من «كورونا» إلى «الماء»! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


ذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية أن فريقي كرة السلة الألماني للرجال والسيدات طلب منهما التفكير في عدم الانتقال إلى القرية الأولمبية في باريس، والبقاء في مكان آخر، بسبب عدم توافر أماكن لهما.
وأقيمت مرحلة المجموعات لمنافسات كرة السلة للرجال والسيدات بأولمبياد باريس في مدينة ليل، الواقعة في شمال شرق فرنسا، لكن الأدوار الإقصائية من المقرر أن تقام في العاصمة الفرنسية.
ولم يرد أي تأكيد من منظمي أولمبياد باريس 2024 بشأن تقرير الصحيفة الألمانية، لكن أرمين أندريس، نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة السلة ورئيس الوفد، قال لوكالة الأنباء الألمانية: «إنني منزعج، هذا أمر لا يصدق، أن يحدث شيء مثل هذا في اليوم السابق لمباراتنا المهمة ضد فرنسا هو أمر غير احترافي على الإطلاق».
وأضاف أندريس «لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن يحدث شيء مثل هذا، كان من الواضح أن 8 منتخبات رجال ومثلهم للسيدات سوف يأتون من ليل إلى باريس».
وتأهل منتخبا ألمانيا للرجال والسيدات لمرحلة خروج المغلوب في منافسات كرة السلة، حيث تلتقي المانيا (أبطال العالم) مع فرنسا في ليل الجمعة بمنافسات الرجال، بينما يخوض فريق السيدات لقائه الأخير بمرحلة المجموعات يوم الأحد المقبل.
ومن المقرر أن تبدأ الأدوار الإقصائية فعالياتها يوم الثلاثاء القادم في باريس.
كان مدرب فريق الرجال الألماني جوردون هربرت قد أعرب بالفعل عن أسفه لوجوده في ليل، لأنه لم يشعر بأنها تستضيف دورة أوليمبية، على حد وصفه.

مقالات مشابهة

  • تعرّف على أهم الميزات في تطبيق «واتس آب»
  • Valorant خارج الإصدار التجريبي على PlayStation 5 و Xbox Series X/S
  • تعرف على تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بايدن ونتنياهو
  • مزيد من التصعيد ولن نحميك.. تفاصيل المكالمة الغاضبة بين «بايدن ونتنياهو»
  • أكسيوس: بايدن انفعل على نتنياهو خلال المكالمة الهاتفية بينهما وأكد على ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار بغزة بأسرع وقت ممكن
  • سلة ألمانيا.. «مشكلة إقامة»!
  • مايكروسوفت تتخلى عن الإعلانات من سكايب
  • ملامح خطة المدرب فليك لإصلاح برشلونة
  • محافظ قنا يُطلق إشارة التشغيل التجريبي لمحطة مياه الحميدات للترشيح الطبيعي
  • أوبو تطرح خاصية «الصور الحية» Livephoto لهاتف رينو 12 عبر التحديث الهوائي OTA