كتب- محمد نصار:

نشرت وزارة النقل، جدول مواعيد أتوبيسات السوبر جيت التابعة لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة.

وقالت الوزارة، إنه يمكن الاستفسار عن أماكن المحطات والمواعيد والأسعار من خلال الاتصال بالخط الساخن للسوبر جيت على الرقم 19157.

وتقدم شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)، إحدى شركات وزارة النقل، خدمات نقل الركاب الخارجية والداخلية لمختلف المحافظات من خلال أسطول من الحافلات المتميزة، كما تمتلك العديد من المحطات الذكية وأنظمة الحجز الإلكتروني.

وتقدم الشركة خدمة النقل الداخلي بالعاصمة الإدارية الجديدة بحافلات ذكية صديقة للبيئة، حيث يبلغ إجمالي عدد الخطوط على مستوى الجمهورية (36) خطًا.

وتمتلك الشركة أسطولًا متنوعًا يضم أحدث وأفضل أنواع الحافلات بموديلات مختلفة، وأحجام متفاوتة تم تصميمها بصورة تضمن توفير كل وسائل الراحة، وسبل الأمان، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية لعملائنا، بما يضمن سلاسة تنقلهم، وتيسير رحلاتهم.

ويتم نقل الركاب على خطوط محددة بشبكة الطرق الرئيسية وفق جداول تشغيل وتقاطر منتظمة وذلك من (الإسكندرية - الساحل الشمالي - مرسى مطروح - بورسعيد - السويس - شرم الشيخ - الغردقة - المنيا - أسيوط - قنا - سوهاج - الأقصر - سفاجا - نوبيع)، وقريبا من (الإسماعيلية - المنصورة).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مواعيد أتوبيسات السوبر جيت الاتحاد العربي للنقل البري وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام غدًا الجمعة في نهائي السوبر الإفريقي.

وتم تداول صور للكأس عبر الحساب الرسمي لكأس السوبر الإفريقي على منصة "إكس"، مما أثار حماس الجمهور قبل المواجهة المرتقبة.

وتنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر المواجهة التاريخية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك مكيف هواء وموسوعة جينيس.. معلومات عن ملعب نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم
  • جامعة المنيا تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب بالحرم.. المواعيد وقيمة الاشتراك
  • شعبة «النقل الدولي»: هناك خطة لتطوير منظومة النقل النهري
  • السمدوني: تنفيذ خطة لتطوير منظومة النقل النهري
  • النقل: رشق الأطفال للقطارات بالحجارة ظاهرة سلبية تعرض حياة الركاب للخطر
  • النقل تناشد المواطنين بالمشاركة في التوعية من مخاطر رشق الأطفال للقطارات بالحجارة
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • الخطوط الليبية توضح الخلل الفني برحلة 320 وتؤكد سلامة الركاب
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"