شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية، يلتقي الهلال السعودي نظيره الوداد المغربي في الرابعة عصر اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية...
يلتقي الهلال السعودي نظيره الوداد المغربي في الرابعة عصر اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

يدخل الهلال المباراة بحثا عن النقاط الثلاث لحسم تأهله إلى الدور التالي من البطولة على أمل تحقيق السد القطري نتيجة إيجابية أمام أهلي طرابلس الليبي.

ويمتلك الهلال نقطة واحدة بحوزته يتذيل بها ترتيب المجموعة الثانية، بينما يحتل نادي الوداد في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين في الجولتين الماضيتين.

ويدخل نادي الوداد المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ كبريائه الكروي خاصة وأنه لم يحقق أي نتيجة إيجابية في البطولة حتى الآن.

وخسر الهلال السعودي في الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

فيما تعادل الوداد مع اهلي طرابلس الليبي إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الإثنين عن موقف حسان تمبكتي مدافع الفريق الأول بنادي الهلال ،من المشاركة أمام الشرطة العراقي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وكان تمبكتي تعرض للإصابة أثناء مباراة الزعيم والخلود، والتي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري ،وانتهت بفوز الأزرق بنتيجة 4-2 .

ووفقاً لموقع «سعودي360» ،فإن تمبكتي يغيب عن مواجهة فريقه الهلال أمام الشرطة العراقي ، غدًا ، لحاجته لبرنامج علاجي يستمر لعدة أيام ، بعد إصابته في الكتف .

ويستعد الهلال لمواجهة الشرطة العراقي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث فاز الزعيم في المباراة الأولى على نظيره الريان القطري.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين 30-9-2024
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا
  • مدرب سلة سبورتنج: سنعتمد على الناشئين والمحترف يصل خلال ساعات للمشاركة بالبطولة العربية
  • آخر تحديث.. سعر الريال السعودي اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي