شوق الفنان كاظم الساهر، حمهوره لحفله المقبل على مسرح كوكا كولا أرينا بـ دبي في دولة الإمارات المتحدة، وذلك يوم 23 مايو الجاري.

كاظم الساهر يشارك كواليس تدريباته من حفله بدبي

وشارك كاظم الساهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من كواليس تحضيراته للحفل، وعلق: «لمحة من الروائع التي تنتظركم في دبي!».

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

حفل كاظم الساهر في القاهرة

روج الفنان العراقي كاظم الساهر لحفله في القاهرة، والذي يحييه يوم 28 يونيو المقبل، وكتب في تدوينة له عبر حسابه على منصة «إكس»: «أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة».

وأعلن كاظم الساهر أيضا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موعد ومكان الحفل وكتب: «كاظم الساهر يحيي حفل على خشبة المسرح في هرم سقارة بالجيزة، 28 يونيو المقبل.

كاظم الساهرآخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا«، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

اقرأ أيضاًموعد ومكان حفل كاظم الساهر بالقاهرة.. ورسالة لجمهوره في مصر

كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بـ مصر في هذا الموعد (صور)

موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر حفل كاظم الساهر في دبي جديد كاظم الساهر الفنان العراقي كاظم الساهر حفل كاظم الساهر في القاهرة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

«ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو

كشف الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استعداداه لطرح عمل جديد يحمل اسم «ايه يارمضان» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حققت أغنية «مفيش كده» مشاهدات مرتفعة عبر المنصات الرقمية.

وشارك محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا: «لو نفسك في التريند قلد رمضان، ايه يارمضان، قريبا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر، أن محمد رمضان شهد نجاح آخر أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كدة» التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

فيلد أسد أسود لـ محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

ظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يتحدى محمد صلاح في أحدث ظهور مع العاملين في الساحل الشمالي (صورة)

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يكشف عن موعد حفله المقبل بالمغرب
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • موعد حفل جورج وسوف وآدم في لبنان (فيديو)
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • مصطفى قمر يكشف عن موعد حفله بلبنان
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة
  • وائل جسار يكشف عن موعد حفله المقبل في الأردن