صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ملايين الدولارات سطو مسلح على محل مجوهرات نهارا جهارا وسط باريس صور+ فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpressملايين الدولار ات سطو مسلح على محل مجوهرات نهارا جهارا وسط باريس قال مكتب .، والان مشاهدة التفاصيل.

ملايين الدولارات.. سطو مسلح على محل مجوهرات نهارا.

..

Globallookpress

ملايين الدولارات.. سطو مسلح على محل مجوهرات نهارا جهارا وسط باريس

قال مكتب الادعاء العام في باريس إن لصوصا نفذوا سطوا مسلحا على‭ ‬متجر تابع لـ"بياجيه" (Piaget) للساعات السويسرية الفاخرة في وسط باريس يوم الثلاثاء.

وأضاف أن منفذي العملية فروا وبحوزتهم مجوهرات تتراوح قيمتها بين 10 إلى 15 مليون يورو (11 إلى 16.5 مليون دولار).

ووقعت حادثة السطو مع توقيت استراحة الغداء في المتجر الواقع بشارع رو دو لا بيه في منطقة بلاس فاندوم الراقية التي توجد فيها عدة متاجر مجوهرات وساعات وسلع فاخرة.

و"بياجيه" جزء من مجموعة ريتشمونت السويسرية للسلع الفاخرة.

وشهدت المنطقة سلسلة من عمليات السطو المسلح في الأعوام الماضية.

وجرى فتح تحقيق، وقال مصدر مطلع إن الشرطة تبحث عن 3 مشتبه فيهم.

وفي مايو من العام الماضي سرق لصوص متجر مجوهرات وساعات تابع لعلامة "شانيل" التجارية في المنطقة ثم سارعوا بالفرار باستخدام دراجات نارية.

#1Ago La joyería Piaget situada en Rue de la Paix, en el corazón de París, fue asaltada este martes por 3 personas. Los individuos huyeron con un botín estimado entre 10 y 15 millones de euros, unos 11 y 16,5 millones de dólares. pic.twitter.com/XN2B03Cp9Q

— El Toque de Diana (@ElToqueDeDiana) August 1, 2023

المصدر: "رويترز"

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملايين الدولارات.. سطو مسلح على محل مجوهرات نهارا جهارا وسط باريس (صور+ فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملایین الدولارات

إقرأ أيضاً:

ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم

يستعد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لإرسال القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم.

ومن المقرر، أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكر مغلقا في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو الجاري استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

استعدادات منتخب مصر لأولمبياد باريس

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

 

 

غياب أبرز المحترفيين عن أولمبياد باريس

 

يغيب محمود حسن تريزيجيه عن قائمة المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي طرابزون سبور، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024ى بسبب المشاركة في المؤتمر الأوروبي.

 

ولحل أزمة المحترفيين، استقر ميكالي المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي على ضم الثلاثي بلال مظهر وعمر فايد وإياد العسقلاني، ضمن قائمة مكونة من 18 لاعب لخوض منافسات الأولمبياد يوم 13 يوليو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • ايران تتوقع زيادة عدد زوارها للعراق بالأربعينية الى 5 ملايين زائر
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارا والقاهرة تسجل 37 درجة مئوية.. فيديو
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • دفاع طفل شبرا يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • روسيا تستخدم نسخة بحرية من منظومة "تور – إم" الجوية للدفاع عن القرم (فيديو)
  • بعد رأس الحكمة.. أحمد موسى: الحكومة تعلن غدًا عن استثمارات جديدة تصل إلى مليارات الدولارات
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • ضابط بريطاني: جيشنا غير جاهزة لأي صراع مسلح
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة