شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدأ بتنسيق الثانوية العامة ماذا سيحدث في الأيام المقبلة من أغسطس؟، تشهد الأيام الأولى من شهر أغسطس أحداثًا مهمة خصوصًا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأيام الأخيرة من يوليو، والتي كانت تشغل بال كل الأسر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدأ بتنسيق الثانوية العامة .

. ماذا سيحدث في الأيام المقبلة من أغسطس؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدأ بتنسيق الثانوية العامة.. ماذا سيحدث في الأيام...

تشهد الأيام الأولى من شهر أغسطس أحداثًا مهمة خصوصًا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأيام الأخيرة من يوليو، والتي كانت تشغل بال كل الأسر المصرية خلال الفترة الماضية.

وترصد «الوطن» أبرز ما ينتظر المصريين في شهر أغسطس:

تنسيق الجامعات

يعد تنسيق الكليات 2023 أبرز ما يشغل بال طلاب الثانوية العامة وأسرهم، لما يمثله لهم من حلم الوصول إلى الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها، وبعد إعلان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة، ورجح خلال مؤتمر صحفي انخفاض التنسيق عن العام الماضي، وبدأ طلاب شعبة علمي علوم، بالبحث عن تنسيق الكليات 2023 علمي علوم، في انتظار الإعلان الرسمي عنه.

تحسن درجات الحرارة

الأرصاد الجوية كشفت عن أن طقس شهر أغسطس سيكون أفضل من شهر يوليو الحالي، رغم أنّه ذروة فصل الصيف.

كما أوضحت الأرصاد، أنّ التوقعات لدرجات الحرارة في المجمل ستكون أعلى من الطبيعي بالنسبة لفصل الصيف، وفي بعض الأيام سيشهد المواطنون درجات حرارة شديدة، ولكن التوقعات المبدأية تقول إنه رغم شدة الحراة، فإنّ هذه الموجات لن تكون طويلة مثل ما هو الحالي في يوليو الحالي، ولكنها تمتد يومين أو 3 على الأكثر.

اختبار القدرات بالكليات

وأعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر الصفحة الرسمية على «فيس بوك»، عن التقديم لامتحانات القدرات، وذلك للكليات التي يشترط القبول اجتياز الامتحان، واتاحت التقديم للاختبارات إلكترونيًا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، في الفترة من 15 يوليو، وحتى 27 من الشهر الجاري.

المصايف تفتح أبوابها مجانا

هناك العديد من المصايف التي فتحت أبوابها مجانًا لطلاب الثانوية العامة، منهم مصيف بلطيم، إذ أكد محمود الخطيب، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمدينة مصيف بلطيم، أنه توجد 6 شواطئ بمصيف بلطيم، جميعها مجانًا ومفتوحة وأمام الوافدين والزائرين بالمصيف، والتي تشهد إقبالًا كبيرًا بعد انتهاء ماراثون الثانوية العامة.

استمرار انخفاض أسعار الذهب

هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بغرفة التجارة الداخلية، أكد استقرار أسعار الذهب في السوق المصرية خلال الأيام الأخيرة مقارنة بالأسواق العالمية، مع توقعه باستمرار انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.

طرح أفلام جديدة

تطرح أفلام جديدة في شهر أغسطس منها فيلم بيت الروبي والبعبع وفيلم عالزيرو، وأيضًا فيلم الفنان محمد هنيدي المتوقع طرحه قريبًا في دور العرض، وهو مرعي البريمو، وفيلم البطة الصفرا لمحمد عبدالرحمن وغادة عادل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدأ بتنسيق الثانوية العامة.. ماذا سيحدث في الأيام المقبلة من أغسطس؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

ماذا سيحدث في غزة مع استعداد إسرائيل لإنهاء حربها الكبرى ؟

تساءلت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية، اليوم السبت عما سيحدث بقطاع غزة بالتزامن مع استعداد إسرائيل لإنهاء حربها الكبرى؛ مشيرة إلى أن هناك خطة تكتسب زخما في الحكومة الإسرائيلية حاليا تهدف إلى تقسيم غزة لمناطق أمنية.


وسلطت الصحيفة الأمريكية في تقرير لها الضوء على الخطة الأكثر رواجا في الحكومة والجيش الإسرائيلي، والتي تهدف إلى إنشاء "جزر أو فقاعات" جغرافية يمكن للفلسطينيين غير المرتبطين بحماس أن يعيشوا فيها في مأوى مؤقت، بينما يقوم الجيش الإسرائيلي باستكمال حربه في القطاع.


وبحسب (وول ستريت جورنال)، فإن هناك حاجة للتوصل لإجابة بشأن الوضع ما بعد الحرب حيث أصبحت أكثر إلحاحا، فمن المتوقع أن تخفض إسرائيل عدد قواتها في غزة خلال الفترة المقبلة، ويمكن أن تترك القطاع غارقا في الفوضى وعدم الاستقرار العنيف إذا لم يتم العثور على بديل؛ بل وما يزيد من الضغوط أن القتال مع حزب الله على حدود إسرائيل مع لبنان يهدد بالتصعيد.


وقال نتنياهو في تعليقات نادرة تناولت هذه القضية الأسبوع الماضي، إن الحكومة ستبدأ قريبا خطة مرحلية لإنشاء إدارة مدنية يديرها فلسطينيون محليون في مناطق الشمال، مضيفا أنه يأمل بمساعدة أمنية من الدول العربية؛ ولم يوضح كيف سيتم هيكلة أو تنفيذ أي خطة.
ووفقا لوثيقة اطلعت عليها (وول ستريت جورنال) صاغها أكاديميون إسرائيليون، والتي وصلت إلى مكتب رئيس وزراء إسرائيل، فإنها تستند رؤيتها على الطريقة التي تم بها إعادة بناء مناطق الحرب في ألمانيا واليابان بعد الحرب العالمية الثانية، ومؤخرا في العراق وأفغانستان، حيث تتناول كيفية التعامل مع عقيدة حماس من خلال التعلم من سبل هزيمة أيديولوجيات سابقة.


وأقرت الوثيقة بأن تحديد قيادة جديدة في قطاع غزة سيحتاج لوقت طويل، كما أن عملية إدارة القطاع ما بعد الحرب ستكون معقدة، لذلك يجب أن تبدأ في أقرب وقت ممكن، خاصة في ضوء الوضع الإنساني المتدهور في غزة.
 

مقالات مشابهة

  • حمام دم قادم بصنعاء وانفجار وشيك لصراع الأجنحة بجماعة الحوثي.. ومصدر: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة
  • ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟
  • ميقاتي يقول إنه مطمئن بالوصول إلى حل خلال الأيام المقبلة بشأن الوضع في جنوب لبنان
  • مفتي داغستان يصدر فتوى بشأن النقاب خلال الأيام المقبلة
  • نادي سعودي والجزيرة الإماراتي يتنافسان على عموتة
  • انتخابات فرنسا.. ماذا سيحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة؟
  • طقس العراق.. غبار مع تذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.. تقلبات في درجات الحرارة
  • ماذا سيحدث في غزة مع استعداد إسرائيل لإنهاء حربها الكبرى ؟
  • إعلام إسرائيلي: الأيام المقبلة مصيرية فيما يتعلق بصفقة التبادل