أخبارنا:
2024-07-03@15:57:00 GMT

بصير والركراكي في ضيافة رجال الحموشي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

بصير والركراكي في ضيافة رجال الحموشي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

عرف حفل انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، حضور عدد من نجوم عالم الرياضية، لعل أبرزهم الناخب الوطني، وليد الركراكي، ونجم الكرة المغربية صلاح الدين بصير.

وترأس حفل الدورة الخامسة الذي اختير لها شعار "الأمن الوطني: مواطنة، مسؤولية وتضامن"، والذي أقيم مساء يوم الخميس الماضي بمدينة أكادير، كل من وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والمدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي.

وسجل اليوم الثاني من الأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي انطلقت في 17 من ماي الجاري، وستستمر إلى غاية 21 منه، رقما قياسيا جديدا، حيث تم تسجيل حضور 350 ألف زائر، متجاوزا عدد الحضور في اليوم الأول الذي قدر بـ50 ألف زائر.

وتوافد على فضاء الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، منذ الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت (18 ماي)، عدد هائل من المواطنين الراغبين في التعرف على مختلف أسلاك ووظائف الأمن الوطني.

يذكر أن التظاهرة تهدف إلى إطلاع الجمهور على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية، واستعراض مختلف التجهيزات والمعدات المتطورة التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل ضمان سلامة الأشخاص والممتلكات والحفاظ على النظام العام.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: للأمن الوطنی

إقرأ أيضاً:

في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي

يستعد المنتج صادق الصّباح في بدء إنطلاق برنامج " بيت السعد " المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يوليو في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً. 
 

 

تفاصيل البرنامج 

 

برنامج " بيت السعد " من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 

و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 

ضيوف برنامج بيت السعد 


وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 


وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 


هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاء السوق المفتوحة اليوم
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة
  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاءات السوق المفتوحة
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد
  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا
  • أماكن الشواطئ المفتوحة والمجانية بطول البحر المتوسط.. من العريش إلى مطروح