الفنان عباس أبو الحسن.. تحفظت الجهات المعنية على الفنان عباس أبو الحسن مساء اليوم الاثنين، على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة سيدتين بحادث سير بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

البداية كانت حينما ورد بلاغ إلى قسم أول الشيخ زايد يفيد بتعرض سيدتين لحادث مروري بدائرة القسم.

الفنان عباس أبو الحسن

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات إسعاف وبالفحص تبين إصابة سيدتين بكسور وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

عباس أبو الحسن

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الفنان عباس أبو الحسن اصطدم بسيدتين اثنتين بالطريق، وتسبب في إصابتهما بكسور متفرقة بالجسد.

القبض على الفنان عباس أبو الحسن

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنان عباس أبو الحسن وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تغريم الفنان عباس أبو الحسن

وفي وقت سابق، كانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية أصدرت حكما فى الجنحة رقم 406 جنح اقتصادية القاهرة بتغريم الفنان «عباس أبو الحسن» 20 ألف جنيه، بتهمه سب وقذف الفنان «هانى شاكر» نقيب الموسيقيين السابق، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى« فيس بوك».

وكان الفنان هانى شاكر تقدم ببلاغ عن طريق محاميه وقُيد المحضر تحت رقم 100 جنح اقتصادية، وقدمت النيابة العامة المتهم للمحاكمة ووجهت إليه تهمة سب وقذف الفنان «هانى شاكر» من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك،

وأيضا قيامه علانية بسب المجنى عليه بعبارات تضمنت ألفاظا خادشة للشرف والاعتبار، وأكدت المحكمة فى حيثيات الحكم بأنه قد استقر فى عقيدتها ووجدانها ثبوت ارتكاب المتهم تلك الواقعة والذى قضت معه المحكمة بعقاب المتهم وفقا لنصوص القانون.

اقرأ أيضاًالقبض على الفنان عباس أبو الحسن في الجيزة.. اعرف السبب

تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع لـ 18 أغسطس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث الفنان عباس أبو الحسن قبضة الأمن القبض على الفنان عباس أبو الحسن دهس سيدتين تغريم الفنان عباس أبو الحسن القبض على الفنان عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع

يمانيون../
ألقت شرطة محافظة الضالع القبض على المدعو فايز حمود ناجي صالح عبدالرحيم، المتهم بقتل مواطنين في مديرية دمت.

وذكرت شرطة مديرية دمت أن المتهم قام بإطلاق النار على المواطنين مراد صالح قايد احمد عبدالرحيم -40 عاما-، ومازن علي منصر محسن عبدالرحيم -30 عاما-، في قرية تالبة عزلة حيد كنه بمديرية دمت، أدت إلى مقتلهما.

وأشارت الشرطة إلى أنها انتقلت فور تلقيها البلاغ إلى مكان الواقعة بصحبة الأدلة الجنائية بعد أن تم إخطار وكيل النيابة وحضور القاضي علي سعيد الحرازي، وتم إجراء المعاينة لجثتي المجني عليهما، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة.

وأكدت شرطة دمت أنه تم القبض على المتهم وإحالته إلى الإجراءات القانونية وبدأت بمحاضر جمع الاستدلالات للتأكد من دوافع الجريمة وأسبابها.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال يوم
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها