احتفت جامعة حفر الباطن اليوم، بتحقيق طالب كلية العلوم الطبية التطبيقية تركي العنزي، الميدالية "الفضية" في المعرض الدولي للابتكار والاختراع والتكنولوجيا (آيتكس) 2024، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وجاء ذلك خلال الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 700 ابتكار من مختلف دول العالم في مجالات متنوعة.

إنجازات جامعة حفر الباطن في "آيتكس"ويُعد معرض "آيتكس" من أكبر المسابقات العلمية باعتباره منصة دولية للاختراعات والابتكارات.

#شاهد |
أخبار متعلقة زراعة الشرقية تطلق مبادرة إنتاج عسل المانجروف للموسم الرابع 2024مالمنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدرجانب من استقبال #جامعة_حفر_الباطن اليوم لابنها الطالب تركي بن عبدالله العنزي من كلية العلوم الطبية التطبيقية الذي حقق الميدالية "الفضية" في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا #ايتكس24 المقام في ماليزيا. pic.twitter.com/WljN5wcn6e— جامعة حفر الباطن (@UHB_University) May 20, 2024ابتكار نوعيوشارك الطالب العنزي، بابتكار نوعي لسوار مرتبط بتطبيق بالنظام الصحي يذكر الممرضين بموعد صرف وإعطاء الأدوية، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى وفق الخطة التمريضية العلاجية.
وتأتي مشاركة الطالب في إطار حرص الجامعة على دعم طلابها الموهوبين والمبدعين، وتحفيزهم وتشجيعهم وصولاً إلى مشاركتهم وتمثيلهم للمملكة في المحافل الدولية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس حفر الباطن جامعة حفر الباطن آيتكس 2024 جامعة حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة حفل تخريج دفعة جديدة من كلية العلوم، بحضور الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبده الشريف عميد الكلية، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم.

بدأت مراسم الاحتفال بالتقاط صورة جماعية للخريجين أمام قبة الجامعة، بحضور رئيس الجامعة ونائب الرئيس لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمود السعيد، ثم بدأ الاحتفال داخل القاعة بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أوائل الخريجين، وعرض فيلم تسجيلي عن كلية العلوم بين الماضي والحاضر، ثم كلمة لعميد الكلية، وأخيرا كلمة رئيس الجامعة اعقبها تكريم لعدد من الشخصيات العامة وأوائل المستويات الدراسية والمتفوقين وأوائل الخريجين.

وفي كلمته، عبر الدكتور محمد سامي عبد الصادق عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج دفعة جديدة من كلية العلوم، مشيدًا بجهود أساتذة الكلية والقائمين على شئونها في تعليم وتأهيل الطلاب طوال سنوات الدراسة، ومؤكدا على واجب الخريجين رد الجميل لوطنهم الذي يحتاج في نهضته إلى الاستفادة من العلوم والمعارف التي اكتسبها كل خريج.

كما قدم الدكتور أحمد الشريف عميد كلية العلوم، التهنئة للخريجين بإنجازاتهم ونجاحهم، وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المستقبلية، كما استعرض إنجازات الكلية خلال السنوات الماضية، وأكد على ان خريجي الكلية مؤهلون بأحدث المستويات العلمية، مشيرًا إلى البرامج الأكاديمية الحديثة التي تم إدخالها في المناهج الدراسية.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الدروع وشهادات التقدير وسط أجواء احتفالية، حيث عبر الطلاب واسرهم عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة التي خرجت بما يليق باسم ومكانة جامعة القاهرة.

IMG-20240927-WA0036 IMG-20240927-WA0032 IMG-20240927-WA0030 IMG-20240927-WA0028 IMG-20240927-WA0038

مقالات مشابهة

  • المصروفات والأوراق المطلوبة للتقديم في كلية علوم جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم
  • تعديلات على لائحة الدبلوم المهني "الجيوماتكس" في جامعة القاهرة
  • 700 طالب جديد بالكليات الصحية في جامعة الخليج الطبية
  • مصروفات كليات جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف خطوات التقديم
  • 700 من المهنيين الصحيين الجدد يؤدون القسم خلال حفل المعاطف البيضاء الأكبر في تاريخ جامعة الخليج الطبية الـ 26
  • جامعة الحكمة تحتفل باليوم العالمي للصيادلة
  • فقدانه خسارة كبيرة.. كرامي ينعى الشهيد جهاد فادي بواب
  • العمر مجرد رقم.. طالب ستيني يلتحق بكلية الحقوق بأسيوط
  • إعفاء بنسبة 100% من رسوم التسجيل لجميع المسجلين بجامعة العلوم التطبيقية في مملكة البحرين