فن، ٢٥ أغسطس موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد،تعرض منصة شاهد مسلسل سفاح الجيزة ٢٥ أغسطس، من بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة،  وصلاح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ٢٥ أغسطس.. موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" على "شاهد" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

٢٥ أغسطس.. موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" على "شاهد"

تعرض منصة "شاهد" مسلسل "سفاح الجيزة" ٢٥ أغسطس، من بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة،  وصلاح عبد الله وركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

ويتكون المسلسل من ٨ حلقات من بطولة "أحمد فهمي" و إخراج "هادي الباجوري"  ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

وينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاة من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.  ونشر هادي الباجوري على حسابه الرسمي بـ فيس بوك، البرومو المبدئي للعمل، معلقًا: سفاح الجيزة قريبًا على شاهد. أحمد فهمي في البرومو المبدئي، وهو يرتكب أكثر من جريمة قتل، وذلك في أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

أحمد فهمي والسفاح:

كشف النجم أحمد فهمي، عن تفاصيل مسلسله الجديد "السفاح" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة.

وقال  “لست حزينا على عدم عرضه قبل رمضان وتأجيله؛ بالعكس كنت متخوفا من فكرة عرضه قبل رمضان”، معلقا "كان ممكن يتوه وسط بروموهات مسلسلات رمضان".

استكمل "المسلسل يدور حول سفاح الجيزة؛ وأتمني له النجاح، وأن ينال إعجاب الجمهور".

أحمد فهمي ومسلسل السفاح يستعد الفنان أحمد فهمي لعرض مسلسل جديد يحمل اسم سفاح الجيزة، وهو عمل عبارة عن مجموعة من الجرائم يقوم بها شخص يطلق عليه لقب سفاح الجيزة.

ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية.

يضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحاه من قصة حقيقية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ٢٥ أغسطس.. موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" على "شاهد" وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد عرض مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد عز جمهور مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” التي يقدّمها حالياً في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية بإيقاف العرض للترحيب بنجوم فيلم “عصابة الماكس”: الفنانة الكبيرة لبلبة، أحمد فهمي وأوس أوس.

وقال عز في كلمة الترحيب بنجوم “عصابة الماكس”: إحنا بنرحّب بأبطال فيلم “عصابة الماكس”، وهو من أجمل الأفلام الموجودة دلوقتي وإن شاء الله يعجبكم”.

وصفّق الجمهور للضيوف كي يصعدوا إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور مع أحمد عز ويسرا بطلَي المسرحية.

جاء حضور أبطال الفيلم لمسرحية “ملك والشاطر” على هامش حضورهم العرض الخاص الأول للفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان العرض الخاص للفيلم قد أُقيم في الرياض مساء أمس (الاثنين) بحضور بعض صنّاعه، بينهم: أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس، وعدد من الشخصيات العامة والإعلام.

بينما يُقام في 3 تموز (يوليو) الجاري بعروس البحر الأحمر “جدّة” العرض الخاص الثاني للفيلم لينطلق اليوم عرضه في كل الدول العربية.

فيلم “عصابة الماكس” هو بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم