قال تامر مصطفى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن لاعبى القطبين خارج حسابات الفريق البترولى في الانتقالات الصيفية الجارية لإن الإمكانيات لا تسمح بالتعاقد معهم«.

أخبار متعلقة

إنبي يبدأ فترة إعداده للموسم الجديد السبت المقبل

باريس سان جيرمان ينفي أنباء تفاوضه مع ديمبلي

إنبى يشكو أحمد عيد للجنة الانضباط

وأضاف مصطفى في تصريحات تلفزيونية: «أحتاج إلى 4 لاعبين في نادى إنبي مهاجم ومدافع ولاعب خط وسط» متابعا:«أحمد أمين أوفا من المهاجمين الجيدين وبدأ يتطور بشكل كبير وهناك صفقات أجانب في الطريق».

وأكمل :«لن أتعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة ولن أطور لاعيب لغيرى وإنبى لديه قطاع ناشئين محترم يستحقون الحصول على فرصة».

وواصل:«لم يحالفنى التوفيق في الجونة رغم تقديم مستوى مميز وكسبنا أخر 10 مباريات على ملعبنا في إنبى وهذا لم يحدث في تاريخ نادى إنبى وكذلك صعدت لنصف نهائى كأس مصر لأول مرة منذ 7 سنوات».

تامر مصطفي إنبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تامر مصطفي إنبي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي

سيحصل نادي إنبي على مكافأة ثمينة قدرها 50 ألف دولار من إدراة الزمالك، بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي المصري.

قال مدير الكرة بإنبي في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": "محمد حمدي مستقبل الكرة المصرية في مركزه، خاصة أن عمره صغير، ولاعب المنتخب الأولمبي، وسيكون ظهير أيسر المنتخب الفترة المقبلة".

الزمالك يواجه ريال مدريد برعاية تركي آل الشيخ - موقع 24أكد رئيس نادي الزمالك المصري، حسين لبيب أن هناك محاولات لإقامة مواجهة تاريخية مع ريال مدريد.

وأضاف: "زياد كمال لا يشارك مع الزمالك، وهذه نقطة سلبية لأنه بالنسبة لنا لاعب كبير، وكان أهم شيء بالنسبة لنا في عقد محمد حمدي نسبة المشاركة لنضمن أن مستواه يظل ثابتاً، ووافقنا لهذا السبب".

وتابع: "اشترطنا مشاركة محمد حمدي مع الزمالك بنسبة معقولة، عقد اللاعب لم يكن كبيراً، لأن أكبر اهتمام لنا كانت مشاركته مع الزمالك".

واختتم: "زياد كمال لو شارك مع الزمالك سيسعد الجماهير، ونحصل على 50 ألف دولار ضمن انتقاله للفريق "الأبيض" بعد التتويج بالسوبر الأفريقي".

مقالات مشابهة

  • بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • تامر عبد المنعم ساخرا من أحمد سعد: «عشت وشفت رجالة بتتسرق صيغتها»
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات