صحتكِ وجمالكِ، تفاصيل إطلالة زين أبو هنطش زوجة طارق جودة نجل الأميرة سمية،تاريخ النشر 01 آب أغسطس 2023 06 11 من أعالي جبل القلعة في عمان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل إطلالة زين أبو هنطش زوجة طارق جودة نجل الأميرة سمية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل إطلالة زين أبو هنطش زوجة طارق جودة نجل...
تاريخ النشر: 01 آب / أغسطس 2023 - 06:11

من أعالي جبل القلعة في عمان وبمنظر بانورامي خلاب للعاصمة الأردنية، احتفلت الأميرة سمية بنت الحسن بـزفاف نجلها طارق جودة ونجل السيد ناصر جودة و زين أبو هنطش في حفل أقيم يوم الجمعة الماضي في قلعة الجبل الأثرية.

يبدو أن سنة 2023 هي سنة مميزة للأسرة الهاشمية في الأردن، حيث تتوالي عليها المناسبات السارة ولعل من أبرز تلك المناسبات زفاف ولي عهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على سمو الأميرة رجوة الحسين الذي شغل العالم بأسره وشقيقته الأميرة إيمان العبدالله على السيد جميل أليكساندر اللذين أصبحا حديث العالم بأجمعه.

وحضر الحفل سمو الأمير الحسن بن طلال وعدد من الأمراء والدبلوماسيين والمدعوين.

تفاصيل إطلالة العروس زين أبو هنطش

تألقت العروس بإطلالة أنيقة وبيضاء راقية بتصميم جمع بين أرق الخامات وأجملها بين الشيفون والكريب جورجيت بتصميم ابتدأ بياقة مستديرة ومفتوحة بأكتاف مصممة لشكل هندسي شبه مستقيم، لينسدل الفستان وصولا إلى نهاية الحزام التي كانت مطرزة بحبات الكريستال الراقية التي تجمعت على الكم المزموم. 

أما بالنسبة للطرحة فقد امتدت بأناقة بدءًا من إكسسوار الشعر الذي ميز الإطلالة والتسريحة، حيث تميزت الطرحة البيضاء المعمولة من التول الأبيض الناعم المطرز بتطريزات قماشية ناعمة على شكل دوائر صغيرة.

تفاصيل الحزام الذي زين الفستان والإطلالة الجمالية

تميز تصميم الفستان اللافت والانثوي بتفصيله الخصر المحدد بحزام قماشي ناعم على شكل X زاد من جمال الإطلالة وأبرز رشاقة العروس المتألقة. 

وكانت الإطلالة الجمالية غاية في الروعة بمكياج جمع بين تدرجات الوردي والـ"نيود" حيث كان الـ"تنت" الوردي الذي أعطى توهجا للبشرة غاية في الرقي والأناقة. 

إضافة إلى الظلال الوردية التي زينت العيون. أما لأحمر الشفاه فقد اختارت اللون الـ"نيود". 

وأكملت الإطلالة مع تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة منخفضة وفرق شعر وسطي راقي.

من هي زين أبو هنطش؟

 والدها دكتور القلب الشهير هادي أبو هنطش ووالدتها هي السيدة روند أرشيد، ابنة عم الأميرة فريال أرشيد والدة العاهل الأردني الأمراء طلال وغازي بن محمد.

 تخرجت من كينغز أكاديمي عام 2012، حيث كانت زميلة ولي العهد الأمير الحسين في المدرسة الثانوية والتحقت بجامعة جامعة ريدنغ ثم حصلت على شهادة الماجستير في القانون من SOAS جامعة لندن. 

والجدير بالذكر أنه قد تمت خطبة طارق جودة وزين هادي في أكتوبر الماضي في حفل حضره سمو الأمير الحسن بن طلال وعدد من الأمراء والأميرات.

كلمات دالة:زين أبو هنطشالأميرة سميةطارق جودةناصر جودةعرس

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل إطلالة زين أبو هنطش زوجة طارق جودة نجل الأميرة سمية وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”

المناطق_الرياض

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة (240) موهوبة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا.

ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي إلى تعزيز إستراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات، وخلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل 1 يوليو 2024 - 12:13 مساءً

ويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.

يُذكر أن برامج موهبة الإثرائية تنفذ بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع؛ انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • حمية إذا اتبعتها في سن الأربعين قد تؤثر على مدى صحتك في السبعين
  • حمية إذا اتبعتها في سن الأربعين قد تؤثر على مدى صحتك في سن السبعين
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • دراسة علمية : تناول الجبن يعزز صحتك العقلية ويحقق لك السعادة
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”