شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن يوتيوب تغلق 4 قنوات جديدة تابعة لجماعة الحوثي بينها قناة المنشد ”عيسى الليث”، أغلقت شركة يوتيوب، مساء الثلاثاء، 4 قنوات جديدة، تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، بينها قناة المنشد الحربي، عيسى الليث، بعد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوتيوب تغلق 4 قنوات جديدة تابعة لجماعة الحوثي بينها قناة المنشد ”عيسى الليث”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوتيوب تغلق 4 قنوات جديدة تابعة لجماعة الحوثي بينها...

أغلقت شركة يوتيوب، مساء الثلاثاء، 4 قنوات جديدة، تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، بينها قناة المنشد الحربي، عيسى الليث، بعد إغلاق العديد من قنوات الجماعة الشهر الماضي.

والقنوات المغلقة حديثًا هي: "قناة المسيرة مباشر، قناة عيسى الليث، قناة مؤسسة فكرة، قناة شبكة الفرقان"، ليصبح إجمالي ما تم إغلاقه من قنوات المليشيات، 24 قناة.

وبررت يوتيوب الإغلاق، بسبب بث تلك القنوات للمحتوى العنيف ومسلكها العدائي للبشرية.

وكانت الشركة، قد أغلقت منتصف الشهر الماضي، 18 قناة من قنوات ما يسمى الإعلام الحربي اليمني وفرقة ما تسمى "أنصار الله" ووحدة ما تسمى الإنتاج الفني والوثائقي، وعديد من القنوات التابعة للمليشيا.

وسبق ذلك بأيام، إغلاق شركة فيسبوك صفحة وكالة أنباء سبأ بنسختها التابعة لجماعة الحوثي في صنعاء، تزامنا مع إلغاء شركة "تويتر" حساب المركز الإعلامي للجماعة.

وفي أبريل الماضي باشرت قناتي المسيرة والساحات التابعتين لجماعة الحوثي إغلاق مكاتبها في بيروت بناء على طلب من السلطات اللبنانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوتيوب تغلق 4 قنوات جديدة تابعة لجماعة الحوثي بينها قناة المنشد ”عيسى الليث” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوتيوب تطيل مدة مقاطع “Shorts”

المناطق-متابعات

كشفت منصة يوتيوب عن تحديثات جديدة لمقاطع الفيديو القصيرة “Shorts”، تشمل إطالة الحد الأقصى لتلك المقاطع إلى 3 دقائق؛ أي ثلاثة أضعاف الحد الحالي.

وتتضمن التحديثات الجديدة، التي ستطرح منتصف أكتوبر، أدوات جديدة لصنّاع المحتوى مثل نموذج Veo من DeepMind لإنشاء خلفيات ومقاطع فيديو بالذكاء الاصطناعي.

أخبار قد تهمك ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي 5 أكتوبر 2024 - 12:47 صباحًا وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك 5 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًا

كما تعمل يوتيوب على تحسين خوارزميات التوصية، وتقديم صفحة جديدة لمقاطع الفيديو الأكثر رواجًا في كل دولة، مع خيارات تخصيص الموجز.

وتأتي هذه التغييرات في إطار المنافسة مع منصات مثل: تيك توك، وإنستغرام، وقد تسهم في تقليص الفجوة بين المحتوى القصير والتقليدي على المنصة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أكتوبر 2024 - 12:50 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًاوزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًاوزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • يوتيوب تطيل مدة مقاطع “Shorts”
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية
  • يوتيوب: زيادة مدة مقاطع Shorts إلى 3 دقائق
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • عقوبات أمريكية جديدة تستهدف فرد وأربع شركات تورطت في شراء أسلحة وتهريب أموال لمليشيات الحوثي
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • الملاكمة الحرة في دورة أكتوبر لجماعة سيدي الزوين بمراكش (فيديو)
  • الحوثي تعلن استهداف ‘‘إسرائيل’’ بثلاثة صواريخ مجنحة وتعرض على إيران خدمة جديدة