فنون، ممثلة شهيرة تكشف تفاصيل غرق نجل حسن يوسف هذا ما طلبه قبل أيام،كشفت الفنانة المصريةعفاف شعيب كواليس حادثة وفاة نجل الثنائي الفني حسن يوسف وشمس .،عبر صحافة قطر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ممثلة شهيرة تكشف تفاصيل غرق نجل حسن يوسف.. هذا ما طلبه قبل أيام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ممثلة شهيرة تكشف تفاصيل غرق نجل حسن يوسف.. هذا ما...
كشفت الفنانة المصريةعفاف شعيب كواليس حادثة وفاة نجل الثنائي الفني حسن يوسف وشمس البارودي، عقب غرقه في منطقة الساحل الشمالي لمصر، بحسب ما أخبرتها والدة الراحل.

وقالت الفنانة خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "كلمة أخيرة"، إن الراحل عبد الله البالغ من العمر 35 عاما أصر على السفر إلى القرية السياحية، رغم رفض شمس البارودي الشديد لسفر ولدها لقضاء الإجازة الصيفية هذا العام.

شمس البارودي مكانتش عايزة تروح مصيف، وعبدالله أصر إنه يروح.. عفاف شعيب تكشف كواليس وفاة عبدالله حسن يوسف#كلمة_أخيرة pic.twitter.com/6YiEiZcyJd — ON (@ONTVEgy) July 31, 2023

وأشارت شعيب إلى أن عبد الله، كان رافضا للزواج رغم تجاوزه الثلاثينيات من العمر، لكنه طلب من والدته البحث عن زوجة له قبل 3 أيام من وفاته.

وأوضحت الفنانة المصرية المقربة من والدة الراحل خلال تصريحاتها الإعلامية مع لميس الحديدي، أن عبد الله غرق صباحا وليس في المساء كما قيل في البداية، وذلك بحسب التفاصيل التي رواها لها الفنان حسن يوسف.

وأضافت شعيب أنه خرج الساعة 12 ظهرا ولم يعد، ما دفع عائلته إلى إبلاغ الشرطة.

وبعد ساعات من البحث، وجدوا جثته عائمة على سطح  البحر في الساعة 3 فجرا.

جدل في الشارع المصري

وأشعلت حادثة وفاة نجل الفنان حسن يوسف، غرقا، في منطقة العلمين بالساحل الشمالي خلال قضائه إجازته الصيفية، جدلا واسعا في الشارع المصري.

وكان الممثل المصري وجدي العربي، ظهر في برنامجه على قناة "وطن" باكيا بعد اتهامه بالشماتة بوفاة نجل الفنان حسن يوسف، وذلك على خلفية منشور ذكّر فيه بمن ماتوا من أبناء قيادات جماعة الإخوان المسلمين وقيادات أخرى في سجون النظام المصري.

— وجدي العربي (@warabyofficial) August 1, 2023

وفي حديثه متأثرا بالتهمة الموجهة له، قال وجدي العربي في برنامجه إنه "لم يشمت بموت نجل زميله حسن يوسف ولا لأي لحظة، إنما أراد أن يقول له إن الموت كأس دوار على الجميع".

وإلى ذلك، تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان الراحل عبد البديع العربي من شقيقها وجدي العربي على الهواء، حيث قالت في لقاء عبر قناة المحور، إن كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها".

من هو عبد الله حسن يوسف؟

عبد الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي. درس الطيران في أوكرانيا سابقا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت، لكنه لم يدخل الوسط الفني مثل والده ووالدته، وكان بعيدا عن الأضواء.

وفارق عبد الله الحياة غرقا، السبت، خلال ممارسته السباحة في الساحل الشمالي.

ونشر محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف، نبأ وفاة عبد الله نجل شقيقه، في منشور عبر موقع فيسبوك.

ونقلت مواقع مصرية عن الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أن سبب الوفاة هو الاختناق الشديد بفعل الغرق.

— ON (@ONTVEgy) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثلة شهيرة تكشف تفاصيل غرق نجل حسن يوسف.. هذا ما طلبه قبل أيام وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان حسن یوسف وجدی العربی وفاة نجل عبد الله

إقرأ أيضاً:

سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"

 

 

حلت أمس الإثنين الموافق يوم 1 من شهر يوليو الجاري الفنانة سلوى محمد علي ضيفة الإعلامي خيري رمضان من خلال برنامجه الشهير "مع خيري" المذاع عبر قناة المحور، وتحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن كواليس أعمالها الفنية وكشفت عن أسرار من حياتها الشخصية، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز تصريحات الفنانة سلوى محمد علي في برنامج مع خيري.


سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي

وكشفت الفنانة سلوى محمد علي من خلال لقائها في برنامج "مع خيري" عن رغبتها المُلحة في تشييع جنازتها من المسرح القومي، حيث أنه يعد بمثابة بيتها، وقالت:
"طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد".


أحدث أعمال الفنانة سلوى محمد علي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة سلوى محمد علي هو مسلسل يتم عرضه حاليًا بعنوان "الوصفة السحرية"، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا التي تخص الزواج والمشاكل الزوجية ويتم مناقشتها خلال العمل في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • أجواء شديدة الحرارة ورطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)