مشاهير، أشهر متسلق مبانٍ في العالم يسقط من الطابق الـ68،كشفت تقارير إعلامية، أن مغامرًا فرنسيًا اشتهر بتسلقه المباني الشاهقة،  توفي بعد سقوطه .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أشهر متسلق مبانٍ في العالم يسقط من الطابق الـ68، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أشهر متسلق مبانٍ في العالم يسقط من الطابق الـ68
كشفت تقارير إعلامية، أن مغامرًا فرنسيًا اشتهر بتسلقه المباني الشاهقة،  توفي بعد سقوطه من الطابق الـ68 لإحدى البنايات السكنية في هونغ كونغ. يتسلق مجمع برج تريغونتر وفي التفاصيل، كان ريمي لوسيدي (30 عامًا) يتسلق مجمع برج تريغونتر الواقع في منطقة “بيك”ولقي حتفه في موقع الحادث، بعد سقوطه من الطابق الـ68. ووفقًا لما ذكرت صحيفة “نيويورك […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشهر متسلق مبانٍ في العالم يسقط من الطابق الـ68 وتم نقلها من صحيفة المواطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس

شهدت منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة حادثة مؤسفة، حيث سقط شخص سوداني الجنسية من الطابق الحادي عشر، مما أدى إلى وفاته على الفور، اليوم الجمعة.

وكشفت تحريات المباحث عن تفاصيل الواقعة، إذ تبين أن سيدة استغاثت بالمتوفي لإنقاذ ابنها الذي أغلق على نفسه باب شقتهم السكنية.

وأفادت التحريات أن المتوفي حاول الوصول إلى شرفة شقة السيدة عن طريق التسلق من شرفته، إلا أنه فقد توازنه وسقط من الطابق الحادي عشر.

وعلى الفور، تم نقل جثمان المتوفي إلى المستشفى بسيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد بسقوط شخص من الطابق الحادي عشر في عقار بمنطقة عين شمس. وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبعد الفحص الأولي، تبين أن الشخص المتوفي سوداني الجنسية، وسقط من عقار بشارع الزهراء في عين شمس. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسقط أمام أوساسونا في أولى خسائره بالدوري الإسباني
  • شاهد أول صور للصاروخ الحوثي بعد سقوطه في تل أبيب
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس
  • ضبط سائقين تسببا في وفاة قائد دراجة نارية بالقاهرة
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • "خناقة أشقاء".. طلب التحريات في مصرع فتاة قفزت من علو بالهرم
  • بعد مأساة إيمان الحصري.. مشاهير يدفعون ثمن الأخطاء الطبية القاتلة
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بالعياط