نشرت ندى الكامل، طليقة أحمد الفشاوي، صورًا لها مع أحد الأشخاص، معلنة ارتباطها بذلك الشخص الذي يدعى أحمد خالد.

أخبار متعلقة

«المرض الخبيث يهزم الأمل».. القصة الكاملة لوفاة ندي ظلام التي نعت نفسها قبل أيام

«قلبي اتخطف».. ندى الكامل تُعلن دخولها قصة حب جديدة

مجددا.. عمر كمال ينشر فيديو مع ندى الكامل

ندى الكامل ظهرت وهي تقبل شخصًا في صورة وهو يقف أمام سيارة، وكتبت عبر إنستجرام «اخترت أن أكون سعيدة».

وكانت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي أعلنت دخولها قصة حب جديدة، وذلك من خلال ردها على الأسئلة عبر خاصية «الستوري» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «انستجرام».

وردت ندى الكامل على سؤال من أحد متابعيها، حينما طرح عليها سؤالا هل في حب جديد؟، لترد عليه ندى الكامل قائلة: «قلبي اتخطف ومبسوطة».

وسبق وأثارت ندى الكامل، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـعمر كمال عبر حسابها بموقع إنستجرام، جاء فيها «أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك».

View this post on Instagram

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

ندى الكامل أحمد الفشاوي ندي الكامل طلاق ندى الكامل ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي ندى الكامل واحمد الفيشاوي طلاق ندى الكامل واحمد الفيشاوي سيدة الأعمال ندى الكامل فيديو ندى الكامل أزمات ندى الكامل ندى الكامل احمد الفيشاوي ندى كامل ندى الكامل مع رقص ندى الكامل اولاد ندى الكامل أبناء ندى الكامل ندى الكامل عمر كمال ندى الكامل قميص نوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ندى الكامل ندى الكامل ندى الكامل احمد الفيشاوي ندى الكامل عمر كمال زي النهاردة ندى الکامل

إقرأ أيضاً:

باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم

القاهرة

علق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف ، بعد انضمامه رسميًا إلى مقدمي برنامج اكتشاف المواهب الشهير “أرابز غوت تالنت”، بتعليق غير متوقع يتسم بالطرافة وخفة الظل .

وقال يوسف إنه تعامل مع المذيعة الرئيسية للبرنامج نجوى كرم كما يتعامل أي رجل حكيم يؤثر السلامة مع المرأة عمومًا، مشيرًا إلى أنه ترك لها القيادة، وسار وراءها حتى يبتعد عن المشاكل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه هو وناصر القصبي تصرفا بعقلانية وتراجعا خطوتين للوراء ورفعا شعار: “فلتتقدمي يا ست نجوى إلى الأمام”.

وفي هذا الصدد ، أعرب باسم يوسف صاحب الجماهيرية العالمية، عن سعادته الشديدة بالانضمام إلى لجنة تحكيم البرنامج، مشيدًا بأجواء الانسجام والدفء التي سادت الكواليس.

والجدير بالذكر أنه بعد توقف 4 سنوات، ينطلق الموسم السابع من “أرابز غوت تالنت” في 16 أكتوبر الحالي على قناة MBC بلجنة تحكيم تضم نجوى كرم، ناصر القصبي، وباسم يوسف، والذي سيظهر لأول مرة في هذا البرنامج.

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم
  • عبر سلسلة تاريخية حافلة بالعادات والتقاليد.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • بلينكن: حسن نصر الله منع لبنان من التقدم الكامل كدولة
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023