يحل اليوم ذكرى رحيل الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو 2022، بعد صراع طويل مع المرض تاركاَ خلفة إرثا فنيا ضخما، متنوعا ما بين السينما والدراما والغناء.

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع لمتابعيه تصريحات ليلى أنسي، ابنة خالة الفنان الراحل سمير صبري بـ برنامج السفيرة عزيزة، وكان من أبرزها مطالبتها وزيرة الثقافة أن تستفيد من مقتنيات الفنان الراحل.

سمير صبري

كشفت ليلى أنسي، ابنة خالة الفنان الراحل سمير صبري عن حالة سمير صبري في أيامه الأخيرة ودور الرئيس عبد الفتاح السيسي في رحلة علاجه قائلة «إن الراحل كان بصحة جيدة قبل وفاته وكان متفق معانا بأننا سنخرج سويا في اليوم الذي رحل فيه.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية برنامج السفيرة عزيزة: كان كويس وبكامل أناقته قبل وفاته بيوم، ولما جاله الكانسر كان بيروح الصبح ياخد العلاج في المستشفى ويرجع يقعد معانا طول اليوم، وبالليل يخرج مع أصحابه».

الرئيس السيسي يساند سمير صبري في رحلة علاجه

حول مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي لهما في رحله علاجه، قالت: ربنا يخليه لينا الرئيس السيسي لما عرف أن سمير تعبان نقله من المستشفى الخاصة لمستشفى المعادي، وهناك لاقى رعاية واهتمام من بعد ما كان تعبان ومش قادر يمشى أحيوه بعد ربنا من جديد بفضل رعاية الرئيس».

اقرأ أيضاًإسعاد يونس أحيت ذكرى وفاة سمير صبري وسمير غانم على طريقتها

تكريم اسم سمير صبري في ختام مهرجان سينمائي فرنسي بالقاهرة

سمير صبري ليس مجرد ممثل أو مطرب.. لكنه كان أفضل مذيع توك شو أيضا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمير صبري الفنان سمير صبري برنامج السفيرة عزيزة سمیر صبری

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)

انتصر السرطان اللعين على زوجة الفنان إسماعيل فرغلي لتتوفى بعد صراع طويل مع المرض الذي كانت تعاني منه مؤخرًا، حسبما أعلن زوجها.

عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

وكان الفنان إسماعيل فرغلي قد أعلن مؤخرًا عن إصابة زوجته بالسرطان، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث داهمها المرض مرة أخرى، وأدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وعلى الرغم من خضوع زوجة إسماعيل فرغلي لعمليات عدة لإزالة الورم الخبيث، إلا أنه هاجمها من جديد، وظلت تصارعه إلا أن انتصر عليها وهزمها، ورحلت متأثرة به بعد رحلة مريرة استمرت لسنوات.

موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ظهر اليوم السبت 28 سبتمبر، بعد صلاة الجنازة عليها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

كما سيم دفن جثمانها بعد ذلك في مقابر الأسرة، كما تستقبل الأسرة العزاء في فقيدتهم يوم الاثنين المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

رحلة مرض زوجة إسماعيل فرغلي

تحدث إسماعيل فرغلي عن مرض زوجته في وقت سابق، مشيرًا إلى إنه اكتشف إصابتها بالسرطان بالصدفة، ولكنها كانت وصلت لمرحلة صعبة جدًا من المرض، لينوه إنها لا تحتاج سوى الدعاء، حيث قال: "اكتشفت إصابتها بالصدفة، وحالتها صعبة جدا، ومش محتاجة حاجة غير الدعاء، وإن ربنا ينجيها وأنا راضي بقضاء ربنا".

موقف لا ينسى لزوجة إسماعيل فرغلي في بداية مشواره الفني

في الوقت نفسه، تحدث إسماعيل فرغلي عن بداياته الفنية ومواقف الدعم التي ساندته زوجته الأصيلة بها ووقفت إلى جانبه وكافحت معه، بينما كان يمر بصعوبات عدة في بداية مشواره الفني، حيث روى موقفًا لن ينساه لها قائلًا: "في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع".

وأضاف: "لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت، وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة التانية، وهي في نص العلبة؛ تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا".

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد الرئيس السيسي
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب