شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرئيس التونسي يُنهي مهام رئيسة الوزراء ويُعين الحشاني خلفا لها، أقالت الرئاسة التونسية في بيان، في وقت متأخر مساء الثلاثاء، إن الرئيس قيس سعيد قرر إنهاء مهام رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، وعين أحمد الحشاني .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التونسي يُنهي مهام رئيسة الوزراء ويُعين الحشاني خلفا لها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التونسي يُنهي مهام رئيسة الوزراء ويُعين...
أقالت الرئاسة التونسية في بيان، في وقت متأخر مساء الثلاثاء، إن الرئيس قيس سعيد قرر إنهاء مهام رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، وعين أحمد الحشاني خلفا لها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التونسي يُنهي مهام رئيسة الوزراء ويُعين الحشاني خلفا لها وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏Gemini يحصل على مهام جوجل وإضافات Keep مع إصدار الويب

بعد طرحها على الهاتف المحمول، أصبحت ملحقات Gemini لـ Google Keep والمهام متاحة الآن على gemini.google.com. يمكنك الآن الوصول إلى @Google Keep  و @Google Tasks على إصدار الويب من Gemini.

يتيح لك Google Keep إنشاء ملاحظات وقوائم، وإضافة عناصر إلى القوائم الموجودة، والعثور على محتوى من الملاحظات/القوائم، واستخدام ملاحظاتك أو قوائمك لمطالبة Gemini Apps بتنفيذ مهمة.

تم إطلاق هذين الملحقين لأول مرة لمستخدمي Pixel 9 قبل التوسع إلى الأجهزة المحمولة الأخرى، ويمكن الوصول إليهما الآن على الويب.

يمكنك العثور على Keep والمهام ضمن ملحق Google Workspace الرئيسي في صفحة إعدادات Gemini.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • نبيل قبايلي مديرا عاما لوفاق سطيف خلفا لـعباسي
  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • صافرة سودانية لإدارة مباراة سوسطارة والملعب التونسي
  • ‏Gemini يحصل على مهام جوجل وإضافات Keep مع إصدار الويب
  • مهام واختصاصات المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
  • المومني وأبو صعليك ومفاوضات منزوعة الدسم.. طاقم الأسماء المرشحة لحكومة جعفر حسان الرئيس الجديد بالأردن وسيرتهم الذاتية 
  • البنزرتي التونسي يتعاقد مع المدرب سامي القفصي
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • بعد إهداء الرئيس السيسي أول نسخة مترجمة من القرآن.. ما مهام مركز الأزهر للترجمة؟