حرصت الفنانة نهال عنبر، على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة الفنان سمير غانم، الذي توفى عام 2021، بسبب فيروس كورونا.

نهال عنبر تحيي ذكرى سمير غانم

وشاركت نهال عنبر، صورة للراحل سمير غانم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اليوم الذكرى السنوية الثالثة لوفاة النجم الكبير الراحل سمير غانم ادعو له بالرحمة والمغفرة».

نهال عنبر تحيي ذكرى وفاة سمير غانموفاة سمير غانم

وتوفى الفنان سمير غانم في 20 مايو 2021 بعد إصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، ولحقت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد أشهر قليلة وتوفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا في 7 أغسطس عام 2021 عن عمر ناهز 61 عاما.

يذكر أن، الفنان سمير غانم تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من «جورج سيدهم والضيف أحمد»، وكونا معًا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح»، وهو فريق غنائي كوميدي تفوق على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة، روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وتم حل الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه سمير غانم، مع جورج سيدهم للتمثيل معًا فى عدة مسرحيات كان أشهرها «المتزوجون»، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية أهلا يا دكتور.

اقرأ أيضاً«حمايا الغالي وأسطورة الفن».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة سمير غانم

«وحشتني يا بسبوس».. إيمي سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها (صور)

ملك الكوميديا.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن سمير غانم في ذكرى وفاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهال عنبر سمير غانم وفاة سمير غانم الفنان سمير غانم ذكرى وفاة سمير غانم أعمال سمير غانم الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم الراحل سمير غانم الفنان الراحل سمير غانم وفاة سمیر غانم نهال عنبر تحیی ذکرى ذکرى وفاة

إقرأ أيضاً:

العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء

شهد مسرح قصر ثقافة العريش حفلا فنيا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

أحيا الحفل فرقة العريش للموسيقى العربية، وتغنت خلاله بباقة من الأغاني الوطنية منها "إحنا الشعب، ليلة مباركة، يا حبيبتي يا مصر، النجمة مالت عالقمر، ومصر التي في خاطري"، بجانب أوبريت وطني، وسط تفاعل كبير من الحضور.

معرض فني

كما شهدت الفعاليات المقامة بإقليم القناة وسيناء برئاسة أمل عبد الله، افتتاح معرض فني لرسوم الأطفال بحضور الفنانة إيناس سمير مدير القصر، وآخر للكتاب يضم مجموعة من أحدث إصدارات قصور الثقافة بأسعار مخفضة للجمهور.

واختتم الحفل المقام من خلال فرع ثقافة شمال سيناء برئاسة أشرف المشرحاني، مع فقرة فنية استعراضية للأطفال الموهوبين، ولقاء شعري تضمن قصائد ذات طابع وطني، بحضور الشاعر محمود طبل رئيس نادي أدب العريش ونادي الأدب المركزي.

تأتي الفعاليات ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو، ويضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع ما بين العروض والورش والمعارض الفنية، واللقاءات التثقيفية، وغيرها من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة
  • «نسمات لطيفة».. نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد وحيد حامد (صورة)
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • «وداعا حبيبي العظيم».. نهال عنبر تعلن وفاة عمها (صورة)
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم