شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بنغازي تحتضن المؤتمر العلمي الأول حول السياسات الأمنية، تحتضن مدينة بنغازي خلال الفترة من 1 إلى 3 أغسطس الجاري، المؤتمر العلمي حول السياسات الأمنية في ليبيا بين الواقع والمأمول تحت شعار “الأمن من أجل .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنغازي تحتضن المؤتمر العلمي الأول حول السياسات الأمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنغازي تحتضن المؤتمر العلمي الأول حول السياسات الأمنية

تحتضن مدينة بنغازي خلال الفترة من 1 إلى 3 أغسطس الجاري، المؤتمر العلمي حول السياسات الأمنية في ليبيا بين الواقع والمأمول تحت شعار “الأمن من أجل تنمية مستدامة”.

ويهدف المؤتمر الذي تنظمه وزارة الداخلية وجامعة بنغازي، إلى تسليط الضوء على الأمن كعامل رئيسي لتحقيق التنمية المستدامة في ليبيا.

ويتضمن المؤتمر عددًا من الجلسات العلمية وورش العمل التي تتناول مختلف جوانب الأمن الوطني والإقليمي والدولي، وكيفية تحقيق التنمية المستدامة في ظل الظروف الراهنة في ليبيا.

ويشارك في المؤتمر خبراء ومختصون في مجالات الأمن والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة والمجتمع المدني.

ويعد المؤتمر فرصة للنقاش والتبادل والتعاون بين المشاركين لوضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا وتحقيق التنمية المستدامة التي تخدم الشعب الليبي، بحسب ما أفاد الموقع الرسمي لجامعة بنغازي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنغازي تحتضن المؤتمر العلمي الأول حول السياسات الأمنية وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

ليبيا  تشارك بأعمال الملتقى العربي للسكري في القاهرة

شاركت ليبيا في أعمال الملتقى العربي للسكري 2024، بأكثر من خمسة وعشرين ورقة بحثية في مجال رعاية وعلاج السكري.

وبحسب ما نشرت وزارة الصحة المكلفة بحكومة الوحدة الوطنية، “قدم الأوراق البحية، نخبة من الاستشاريين والأخصائيين الليبيين العاملين في مستشفى علاج أمراض السكري والغدد الصماء-طرابلس، ومركز بنغازي لعلاج وتشخيص السكر، وعيادة علاج أمراض السكري بشحات، وعدد من عيادات علاج أمراض السكري التابعة لوزارة الصحة”.

ووفق بيان الوزارة، “تناولت الأوراق البحثية التي قدمت خلال الملتقى من دولة ليبيا، العديد من المواضيع أبرزها: اعتلال الشرايين المحيطية لدى مرضى السكري، تقييم الوعي بالسمنة والسكري في ليبيا، العلاج بالأنسولين خلال فترة الحمل، القدم السكري، العلاج بالأنسولين لمرضى السكري النوع الثاني، الأنسولين القاعدي، تأثير السمنة وأمراض القلب والأوعية الدموية على مريض السكري، العلاجات الدوائية للسمنة لدى مرضى السكري، مستقبلات GLP1R/GIP/Glucagon، مرحلتي ماقبل السكري النوع الأول والثاني”.

كما تناولت مواي “سكري الحمل، تقنية المراقبة المستمرة للجلوكوز لمرضى السكري من النوع الأول، اعتلال الشبكية السكري، مرض السكري وكوفيد-19 طويل الأمد، ارتفاع نسبة الدهون الثلاثية لمريض السكري، الوقاية من مرض السكري، فحص هيموجلوبين السكري التراكمي ومراقبة نسبة الجلوكوز في الدم، السمنة والسكري، الخرف ومرضى السكري، وبائيات داء السكري، الصيام والسكري، المراحل السريرية لمريض السكري من النوع الأول، نظام توصيل الأنسولين الآلي لمرضى السكري من النوع الأول”.

يذكر أن الملتقى يعقد في القاهرة خلال الفترة من 1-4 أكتوبر، ويضم نخبة من الخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء الوطن العربي، لتبادل الخبرات وأحدث الأبحاث في مجال رعاية وعلاج السكري.

مقالات مشابهة

  • "التوعية ودعم البحث العلمي".. أبرز توصيات المؤتمر العاشر لمكافحة الإدمان بجدة
  • مركز بنغازي الطبي يعقد المؤتمر الثاني لجراحة الكتف
  • الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية
  • انعقاد المؤتمر العلمي الأول لمناقشة أبحاث التخرج بكلية الطب في جامعة صنعاء
  • ليبيا  تشارك بأعمال الملتقى العربي للسكري في القاهرة
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • المغرب وبريطانيا يبحثان التحديات والتهديدات الأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش
  • التحديات الأمنية وتنظيم التظاهرات الكبرى محور مباحثات بين حموشي و كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية