شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زراعة بورسعيد اختيار 20 حقلا إرشاديا كخدمة مجانية للمزارعين، أكد الدكتور حسني عطية عزام، وكيل وزارة  الزراعة ببورسعيد، أنه تم إختيار 20 حقل إرشادي كخدمة مجانية للمزارعين في محافظة بورسعيد. وأضاف عطية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "زراعة بورسعيد": اختيار 20 حقلا إرشاديا كخدمة مجانية للمزارعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"زراعة بورسعيد": اختيار 20 حقلا إرشاديا كخدمة مجانية...
أكد الدكتور حسني عطية عزام، وكيل وزارة  الزراعة ببورسعيد، أنه تم إختيار 20 حقل إرشادي كخدمة مجانية للمزارعين في محافظة بورسعيد. 

وأضاف "عطية" في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يتم تقديم التقاوي للأراضي الزراعية التي تم اختيارها كخدمة مجانية للمزارعين. 

وأشار إلى أنه تم زيادة المساحة المنزرعة للمحاصيل الزراعية الصيفية عن العام الماضي بمقدار 14 ألف فدان، مضيفًا أن إجمالي المساحة المنزرعة هذا العام 71710 فدان، وأن العام الماضي تم زراعة ما يقرب من 57 ألف فدان. 

وأوضح وكيل وزارة الزراعة، أن القطاع الزراعي ببورسعيد حدثت فيه العديد من التطورات التي أثرت بشكل إيجابي على الزيادة في إنتاج المحاصيل الرئيسية، مشيراً إلى أنه من نتائج هذه التطورات تحقيق الإكتفاء الذاتي لمحصول الأرز بالمحافظة. 

ويضاف إلى ذلك أن المديرية في بورسعيد، تشم حملات بشكل مستمر على كافة الأراضي الزراعية المخالفة والتي تم تحويل بعضها إلى مزارع سمكية، كما أنجزت المديرية العديد من المشروعات في الفترة الأخيرة لخدمة أهالي المحافظة مثل المشتل والمنحل الخاص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "زراعة بورسعيد": اختيار 20 حقلا إرشاديا كخدمة مجانية للمزارعين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زراعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

اختيار 14 لاجئاً من سوريا والعراق للتدريب على فن صياغة الذهب بإيطاليا

يمكن مساعدة الملايين من اللاجئين في جميع أنحاء العالم، إذا تم الاعتراف بمؤهلاتهم المهنية بسرعة وبشكل عملي، هذه هي نقطة البداية لمشروع تعاون واستقبال مثير للاهتمام وفريد من نوعه بالتعاون مع وكالة التدريب "إي جي "غيراردي" و"ماتيولي"، ووكالة الأمم المتحدة للاجئين (ومنظمة "مواهب عابرة للحدود" غير الحكومية الدولية، حسبما ذكرت وكالة آجي.

وقد أكملت مؤسسة "إي تي إس"، التابعة لـ"غيراردي وماتيولي"، مهتمتها للتو في مخيم في الأردن، حيث تم اختيار 14 لاجئًا من الجنسيتين السورية والعراقية من ذوي الخبرة في قطاع صياغة الذهب. وسوف يستفيدون من التدريب الفني واللغوي بهدف التوظيف المهني.

إيران ترحل 2000 لاجئ أفغاني من بلدة صغيرة بالقرب من طهران باكستان تزف بشرى سارة لـ1.45 مليون لاجئ أفغاني

وتهدف هذه المبادرة إلى توفير فرص التطوير المهني والاندماج لأولئك الذين أجبروا على الفرار من بلدهم أثناء إنشاء "ممرات" أو طرق وصول تفضيلية إلى سوق العمل، حسبما نقلت وكالة آجي عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في إيطاليا.

ويتمتع الأشخاص الأربعة عشر الذين تم اختيارهم، وتتراوح أعمارهم بين 20 و50 عامًا، ببعض الخبرة المهنية المكتسبة في بلدهم الأصلي وفي الأردن.

وتشير المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في إيطاليا إلى أن ما لا يقل عن 120,000 شخص في جميع أنحاء العالم أُجبروا حتى الآن على مغادرة منازلهم بسبب الصراعات والاضطهاد وانتهاكات حقوق الإنسان.

في كثير من الأحيان، في البلد المضيف، لا يجد اللاجئون الإمكانيات لإعادة بناء حياتهم بكرامة بسبب التعقيدات البيروقراطية، سواء فيما يتعلق بمنح الوثائق والتراخيص أو الاعتراف بالشهادات والتدريب الذي حصلوا عليه.

مقالات مشابهة

  • اختيار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية حول العالم.. أكتوبر أفضل وقت للزيارة
  • اختيار 14 لاجئاً من سوريا والعراق للتدريب على فن صياغة الذهب بإيطاليا
  • رمان الباحة.. جودة غذائية ومصدر دخل للمزارعين
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة
  • من وحي مسلسل برغم القانون.. أسس اختيار شريك الحياة المناسب
  • الذكاء الاصطناعي يغير قواعد اللعبة للمزارعين الأفارقة
  • رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للمزارعين
  • هل الأفكار المهاجرة يتم توطينها أم تأتي اختيارًا ؟