اخر خبر، طفل يذهب للصيد لأول مرة في حياته بعد حصوله علي ذراع إلكترونية في بريطانيا،حلم أليكس سباركس البالغ من العمر ٧ سنوات، بأن يصبح مثل زملائه بذراعين ويمارس حياته .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفل يذهب للصيد لأول مرة في حياته بعد حصوله علي ذراع إلكترونية في بريطانيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفل يذهب للصيد لأول مرة في حياته بعد حصوله علي ذراع...

حلم أليكس سباركس البالغ من العمر ٧ سنوات، بأن يصبح مثل زملائه بذراعين ويمارس حياته الطبيعية، حيث أنه ولد بدون ذراع، وبالتالي تعرض كثيرا للتنمر بسبب هذا الأمر.

بدأ عندما ذهب للمدرسة، وابتعد عنه أصدقاؤه معتقدين أنه مسخ، وكان الأصعب بالنسبة لأليكس هو عدم قدرته علي ممارسة حياته الطبيعية، فلطالما حلم بالذهاب للصيد وإمساك الصنارة.

ولكن الآن أليكس حصل علي طرف صناعي يدعي النمر الأسود بقيمة ١٦٠٠٠ دولار، والتي كانت هدية من أرق سبّاك في بريطانيا، أو جيمس أندرسون، البالغ من العمر 55 عامًا والذي تأثر بقصة أليكس.

قالت والدة أليكس أن ابنها كان علي قائمة المرضي الذين هم في حاجة إلي طرف صناعي، وبالفعل حصل عليه، ولكن في أحد الأيام حضرنا معرض كان فيه ذراع النمر الأسود، وهو ذراع عالي الكفاءة، يجعل مستخدمه قادر علي التقاط إبره بإصبعيه.

لذا قام الوالدان بتقديم طلب تبرع ب ١٦٠٠٠ دولار للحصول علي هذا الذراع لأليكس، وعندما علم أندرسيون بهذه القصة، قرر إهداء أليكس الذراع كهدية منه، وحق حلمه أخيرا وذهب للصيد.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طفل يذهب للصيد لأول مرة في حياته بعد حصوله علي ذراع إلكترونية في بريطانيا وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم، عن افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة داخل مول سان ستيفانو، وذلك في إطار سعيها لتقديم خدمات أسهل وأسرع للمواطنين.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في مول سان ستيفانو بالإسكندرية لتسهيل الإجراءات على المواطنين بحسب إعلان الرسمي.

خدمات وحدة المرور الإلكترونية في الإسكندرية 

وتوفر وحدة المرور الإلكترونية في الإسكندرية مجموعة متنوعة من الخدمات المرورية، والتي تشمل:

 - تجديد رخص تسيير السيارات: يمكن للمواطنين تجديد رخص سياراتهم بكل سهولة ويسر.

 - الفحص الفني: إجراء الفحص الفني للسيارات بشكل سريع ودقيق.

 - إصدار بدل فاقد أو تالف: إصدار بدل فاقد أو تالف لرخص التسيير والقيادة.

 - إصدار الملصق الإلكتروني: الحصول على الملصق الإلكتروني اللازم للسيارة.

مواعيد العمل في وحدة المرور الجديدة 

تعمل الوحدة الجديدة على مدار اليوم من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، مع العلم أن آخر موعد لاستقبال العملاء هو الساعة 9 مساءً.

تسهيل الإجراءات على المواطنين 

ويهدف افتتاح هذه الوحدة إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين وتوفير الوقت والجهد، حيث يمكنهم الآن إنجاز معاملاتهم المرورية بكل يسر وسهولة دون الحاجة إلى الانتظار في الطوابير الطويلة.

تقع الوحدة الجديدة داخل مول سان ستيفانو بالإسكندرية، ويمكن الوصول إليها بسهولة.

مقالات مشابهة

  • ابن 6 سنوات خسر حياته في عكار.. إليكم ما حصل معه
  • دهوك يعتزم توزيع 25 ألف قميص لعب وساعة إلكترونية بافتتاح دوري نجوم العراق
  • في ديالى.. معلم ينهي حياته بسبب مشروع خاسر
  • وزير التعليم: التابلت للمدارس الحكومية فقط.. والتحويلات إلكترونية
  • حياته كلها مع الكتب
  • الاتصالات تنصب 30 هاتفاً عمومياً في سجن الكرخ تعمل ببطاقات إلكترونية
  • درغام يخسر حياته بحادث سير
  • "جبل سيفة" يحتضن أول بطولة عالمية للصيد في عُمان
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد