شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة “يوتيوب” تغلق قنوات جديدة تابعة لـ”أنصار الله”، الجديد برس أغلقت إدارة “يوتيوب” التابعة لشركة جوجل الأمريكية، الثلاثاء، عدداً من القنوات المناهضة للتحالف والتي تتبع حركة أنصار .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة “يوتيوب” تغلق قنوات جديدة تابعة لـ”أنصار الله”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة “يوتيوب” تغلق قنوات جديدة تابعة لـ”أنصار الله”

الجديد برس:

أغلقت إدارة “يوتيوب” التابعة لشركة جوجل الأمريكية، الثلاثاء، عدداً من القنوات المناهضة للتحالف والتي تتبع حركة أنصار الله.

ومن بين القنوات التي قامت شركة يوتيوب بإغلاقها مؤخراً، قناة المنشد عيسى الليث، وقناة مؤسسة فكرة، وقناة شبكة الفرقان، إضافة إلى 3 قنوات خاصة بمكتب المسيرة في ذمار، و4 قنوات تخص قناة عدن.

وكان يوتيوب قد أغلق قبل أيام 18 قناة للإعلام الحربي التابع لصنعاء و 13 قناة للمركز الإعلامي لأنصار الله وقناتين لفرقة أنصار الله.

وأدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين هذه الخطوة معتبراً إياها تواطؤ مكشوف مع التحالف.

ودعا الاتحاد الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الاتصالات إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه يوتيوب ومنها حظر الموقع على النطاق الجغرافي لليمن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة “يوتيوب” تغلق قنوات جديدة تابعة لـ”أنصار الله” وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

أجرى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالتعاون مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تعديلات على لائحة الفريق استعدادًا للموسم الجديد، تمهيدًا لعرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها قريبًا.

وذكر مصدر داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن التعديلات تشمل تعديل بنود المكافآت والعقوبات لتعزيز حافز اللاعبين في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية

كما سيتم إعداد لائحة جديدة لتنظيم ظهور اللاعبين الإعلامي في البرامج التلفزيونية، لتجنب حدوث مشاكل داخل غرف خلع الملابس.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية، بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، تحضيرًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر بموجب قانون التأمين الموحد الجديد
  • الجيش الإسرائيلي يُعلن استهداف مقر استخبارات حزب الله في بيروت
  • إطلاق أول شركة تأمين متناهى الصغر وفقا لقانون التأمين الموحد الجديد
  • مسيرات أنصار الله تقصف أهدافاً في يافا
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية
  • أنصار الله تستهدف مواقع إسرئيلة بـ3 صواريخ مجنحة
  • أنصار الله تستهدق مواقع إسرئيلة بـ3 صواريخ مجنحة
  • أنصار الله تستهدق مواقع إسرئيل بـ3 صواريخ مجنحة