شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة العربية، أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مهدد بعد مباراة الزمالك و النصر فى البطولة العربية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة...

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مهدد بعد مباراة الزمالك والنصر فى البطولة العربية.

أوسوريو مهدد بالرحيل

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس:" أصبح مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، مهددًا مع القلعة البيضاء، بسبب البطولة العربية، حيث ينص تعاقد الزمالك مع المدرب على ضرورة تحقيق لقب البطولة العربية كونها البطولة الوحيدة التي كانت أمام المدرب منذ توليه مهمة القيادة الفنية.

وأضاف:" من المتوقع أن يحدث جديد في مستقبل أوسوريو مع الزمالك عقب انتهاء البطولة العربية، في ظل تضاؤل فرص تأهل الفريق الأبيض من دور المجموعات، لا سيما وإن العقد ينص على أحقية الزمالك في الاستغناء عن خدمات المدرب دون دفع أي شروط جزائية في حالة عدم تحقيق البطولة العربية، وقبل تفعيل بند التجديد للموسم المقبل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بهدف دون رد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مستقبل أوسوريو مع الزمالك مهدد بعد البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد بمشاركة 4 أندية، للتعرف على البطل الجديد للمسابقة.

فارس ميت عقبة الأبيض يضرب موعدًا ناريًا في افتتاح البطولة أمام بيراميدز بطل كأس مصر في نسخته المنصرمة، رافعًا شعاؤ الفوز ولا شئ غيره لحجز مقعد في المباراة النهائية من البطولة التي لم يشارك بها النسخة الماضية.

أما بيراميدز الذي تذوق طعم الذهب للمرة الأولى في تاريخه، يدخل البطولة بمعنويات عالية منتشيًا بقنصه لقب كأس مصر وعينه على المباراة النهائية وضرب موعد مع الفائز من النصف نهائي الأخر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

من المقرر أن يحتضن ملعب ستاد «آل نهيان»، القمة النارية والمنتظرة التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كاس السوبر المصري، وذلك في تمام  الساعة 4:05 عصرا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

وبدورها أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، عن إذاعتها لمنافسات بطولة السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟