شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الدّوْلَةُ الوَاقِيّةُ لِلْجَمِيع إِخْتِيارُ مَلِك !، الدّوْلَةُ الوَاقِيّةُ لِلْجَمِيع إِخْتِيارُ مَلِك ! هَا نحنُ؛ عندَ إِنْشِرَاحِ الإحتِفالِ .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدّوْلَةُ الوَاقِيّةُ لِلْجَمِيع .. إِخْتِيارُ مَلِك !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدّوْلَةُ الوَاقِيّةُ لِلْجَمِيع .. إِخْتِيارُ مَلِك !
الدّوْلَةُ الوَاقِيّةُ لِلْجَمِيع .. إِخْتِيارُ مَلِك !

هَا نحنُ؛ عندَ إِنْشِرَاحِ الإحتِفالِ الشعبي، بالذكرى الرابعة و العشرين، لعيد العرش المجيد.

 فَمَا عَلى كلّ دَارِسٍ، مُتابعٍ للطّفرَة المغربية الحديثة، عدا الوقوف إعترافا و إنصافا، لمجهودات كريمة جبارة، قد بذلها ملك المغرب، في سبيل توطيد دولة المواطنة الدستورية. 

إذ؛ أن من واجبات الأمانة، والموضوعية و التجرد، نِسْبَة المُنجَزِ الحضاري الصالح، إلى آل البيْتِ الكرام.

 ذلك؛ بما أنّه القائِد رئيس الدولة، أهْلُ الكَرَمِ المتين و محَلُّ الوُثُوق الأمين. و ها الشعب الوفي؛ لَيَسْتَبْشِرُ بَسْطًا في الكرامة و التقدم، بما حَقّقَهُ مَلِكُهُ محمد بن الحسن العلوي.

فَلَقد كان الشعب المغربي -و ما إِنْفَكَّ-؛ مُجَنّدا وراء المؤسسة الملكية المنصورة، التي جعلت الإنسان المغربي، محورَ السياسات العمومية للدولة المغربية العتيدة. بل؛ أن صحة المواطنات و المواطنين،  لَضِمن برنامج الأولويات المستَعجلة.

 و تذَكَّروا معي؛ كيف طَرَحَ ملكُ المغرب، مفهوم الدولة الوَاقِيَة للجميع، حينما حاصرتنَا فواجع الجائحة الوبائية، فَلعِندها؛ قد وضع محمد السادس، خارطة طريق مُعَقْلَنَة. 

و ضخَّ من أجل إنجازها، سيولة اعتمادات تمويلية ذاتية. ممّا مكّنَ الشعب المغربي، من تَجاوزِ مآسي الجائحة الأليمة. 

و لَحتّى؛ تمَّ إستدراكُ جُلِّ النّواقص، المُتَرَتِّبَة عن إضطرابات الحجر الوقائي. 

و التي قد مَسَّت الجانب الاجتماعي و الاقتصادي، كما الصحي و المالي. ذلك؛ ضمن إطار نموذج تنموي جديد، بشغف إصلاحي أكبر، و بجدولة زمنية محددة. 

وَيَالَسَعادَةِ الوَطَن كما المواطنين؛ بزخم العناية الملكية السامية، التي أدمجت الوقاية الاجتماعية، ضمن جميع الخطط الحكومية المستقبلية. فَتَوَهَّجَتِ مكارم الأخلاق، عند ملك المغرب. لِتَحُضَّ جميع الفاعلين، على تأمين السلامة النفسية و الجسدية، لأجيال الحاضر و المستقبل.

فها نحن معا؛ عند ذِرْوَة التحليل الملموس، للإستثناء المغربي الملموس. و لذي مقالتي تَنْوِيريّة؛ تُلامس مفهوم المرحمة البشرية، عند القائد محمد بن الحسن العلوي. أيْ: أنَّها نيةٌ إصلاحية خالصة، عمادها ثقافة واقعية مُتَجَدِّدَة. 

و قد أرادها ملك المغرب، حكامة

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدّوْلَةُ الوَاقِيّةُ لِلْجَمِيع .. إِخْتِيارُ مَلِك ! وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الد و ل ة

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: الأمريكي حوّل مسألة التظاهر والاعتصام المساند لفلسطين إلى جريمة يُحاسب عليها الإنسان

يمانيون/ خاص

قال السيد القائد أن العدو الصهيوني يستمر باقتحام المدن والقرى في الضفة الغربية ويرتكب جرائم القتل والاختطاف وتدمير المنازل والبنى التحتية، وأن العدو يوسع باستمرار سطوه على الأراضي الفلسطينية في القدس وإنشاء بؤر استيطانية ومنشآت سكنية في الضفة المحتلة.. لافتاً إلى إجراءات العدو التعسفية ضد المصلين في المسجد الأقصى مستمرة

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له، اليوم الخميس، حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، أن الأمريكي حوّل مسألة التظاهر والاعتصام المساند لفلسطين كأنها جريمة حرب يُحاسب الإنسان عليها ويحاكم ويعاقب.

مشيراً إلى أن الأمريكي والداعمون لكيان العدو يراهنون على ملل الشعوب وسكوتها، ورغم ذلك تستمر المظاهرات في أوروبا والغرب

ووجه قائد الثورة التحية للشعب المغربي الذي لم يتجه وفق اتجاه نظامه العميل والخائن للأمة، والموالي لإسرائيل والمطبع معها، مؤكداً أن الشعب المغربي أثبت وفاءه وانتمائه وأصالته وإنسانيته وقيمه وأخلاقه عندما خرج على نحو واسع في كثير من المدن لمساندة الشعب الفلسطيني.

ولفت السيد إلى أن النظام المغربي يسعى إلى تدجين الشعب المغربي والانحراف بولائه وموقفه، لكن هناك يقظة ووعي.

وأضاف: نتمنى لكثير من الدول العربية أن تتحرك كما يتحرك الشعب المغربي وتستفيد من الدرس.

وأشار السيد القائد إلى أن في البحرين توجد وقفات ودعوات اعتصام تحت عنوان المقاطعة كجبهة إسناد ونموذج في الوفاء والثبات على الموقف المناصر لفلسطين.

ووجه السيد عبدالملك التحية لشعب البحرين البريء من موقف نظام آل خليفة العميل، وهذا درس مهم لبقية الشعوب المتخاذلة في مسألة المقاطعة.. مؤكداً أن مسار المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية مسار مهم جدا، وهو بمقدور كل الناس وفي كل البلدان.

# السيد القائد# الشعب الفلسطيني# كلمة#آخر التطورات والمستجدات#آل خليفة#ألغام#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#الشعب البحريني

مقالات مشابهة

  • حرب طماطم بين المغرب والجزائر
  • الرئيس تبون: مداخيل الجزائر أصبحت قوية.. والإنتصارات حققها الشعب
  • قائد الثورة: الأمريكي حوّل مسألة التظاهر والاعتصام المساند لفلسطين إلى جريمة يُحاسب عليها الإنسان
  • السيد القائد يوجه التحية لشعبي دولتين عربيتين
  • متقاعدو اتصالات المغرب ينتفضون ضد إدارة أحيزون ويهددون باعتصام أمام الشركة
  • المغرب يأمل في تجاوز كبوة طوكيو بمشاركة متنوعة في أولمبياد باريس
  • عبدالاله رشيد لـالعربي: أنا فخور بلقب ولد الشعب(فيديو)
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية من احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • منتخب المغرب رابع أغلى منتخب في أولمبياد باريس