صحافة العرب:
2024-10-01@21:41:15 GMT

- غياب مالكوم يثير الجدل بين جماهير الهلال

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- غياب مالكوم يثير الجدل بين جماهير الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غياب مالكوم يثير الجدل بين جماهير الهلال، أثار غياب البرازيلي مالكوم، المنضم لصفوف فريق الكرة بنادي الهلال في موسم الانتقالات الصيفية، عن مباريات الفريق في مباريات كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غياب مالكوم يثير الجدل بين جماهير الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غياب مالكوم يثير الجدل بين جماهير الهلال

أثار غياب البرازيلي مالكوم، المنضم لصفوف فريق الكرة بنادي الهلال في موسم الانتقالات الصيفية، عن مباريات الفريق في مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية، جدلاً واسعًا بين جماهير النادي.

وتساءلت جماهير الهلال عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن السر وراء غياب مالكوم عن الظهور بقميص الفريق في كأس الملك سلمان.

وكان الجناح البرازيلي القادم من صفوف زينيت الروسي قد انضم لمعسكر الهلال قبل أيام عدة من انطلاق بطولة كأس الملك سلمان.

وأفادت أنباء عن عدم دفع إدارة الهلال للجزء الأول من قيمة صفقة انتقال مالكوم لمصلحة زينت الروسي، وهو السر وراء عدم قيد اللاعب وخوض المباريات الرسمية حتى الآن.

وتأزم موقف الهلال في كأس الملك سلمان بعد تجمد رصيد الفريق عند نقطة وحيدة في مجموعته بعد تعادل مع أهلي طرابلس الليبي وخسارة على يد السد القطري.

وبات الهلال مطالبًا بتحقيق الفوز على الوداد في مباراة اليوم الأربعاء بختام الدور الأول من كأس الملك سلمان مع انتظار ما سسيفر عنه لقاء السد ضد أهلي طرابلس من أجل تحديد مصير التأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب مالكوم يثير الجدل بين جماهير الهلال وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، 370 حقيبة إيوائية و100 خيمة في مديرية موزع بمحافظة تعز، استفاد منها 2.220 فردًا بواقع 370 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها

مقالات مشابهة

  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟