النهار أونلاين:
2024-10-05@16:09:50 GMT

عوينة حكما لمواجهة سوسطارة والحمراوة

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

عوينة حكما لمواجهة سوسطارة والحمراوة

أسندت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، مهمة إدارة اللقاء المتأخر عن الجولة 22، بين مولودية وهران واتحاد العاصمة، للحكم سعيد عوينة.

ويستقبل غدا الثلاثاء، أبناء الحمري. على ملعب “أحمد زبانة” ابتداء من الساعة 18:00، نظرائهم من “أبناء سوسطارة” ضمن تسوية الجولة 22 من البطولة المحترفة.

وسيدير الحكم سعيد عوينة، هذه المباراة بمساعدة كل من فوزي عوينة، وعريوة، بينما سيكون دهار حكما رابعا.

وستلعب قمة الحمراوة وسوسطارة، بأهداف متباينة. حيث يبحث الأول عن انتصار يرفع رصيده إلى 29، ويسمح له بمغادرة المركز ما قبل الأخير الذي يتقاسمه مع نجم بن عكنون.

بينما يدخل الاتحاد لقاء الغد، بنية تضميد الجراح. بعد الهزيمة الأخيرة في الداربي أمام الغريم المولودية ، وتعزيز حظوظه في لعب الأدوار الأولى بالصعود إلى المركز 4 برصيد 42. على بعد 4 نقاط من الوصافة ولقاءين آخرين متأخرين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

سعيد بن خرباش: المعلم حجر الأساس

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإسعاف الوطني» يدشن سيارات متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث 1500 هكتار تعيد «بيئة أبوظبي» تأهيلها في المحميات الطبيعية

أكد الدكتور سعيد مبارك بن خرباش، المدير التنفيذي لقطاع الفنون والآداب في هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، أهمية دور المعلم وإسهاماته في الارتقاء بالمجتمعات، وذلك بفضل رسالته النبيلة التي يعمل من خلالها على تعزيز القيم الإيجابية في نفوس الطلبة، ورفع مستوى وعيهم وتوسيع آفاقهم الفكرية، وتحفيزهم على المشاركة في رسم ملامح المستقبل.
وقال: «يمثل المعلم حجر الأساس في مسيرة التنمية الوطنية، وركيزة قوية تقوم عليها المنظومة التعليمية، حيث يحظى بتقدير عالٍ في الإمارات لخبراته الواسعة وتأثيره الكبير في بناء الأجيال اجتماعياً وفكرياً، ما يجعله من أهم أولويات قيادتنا الحكيمة التي هيأت بيئة إبداعية مستدامة تضمن تطور المعلم مهنياً، وتعزز قدرته على مواجهة مختلف التحديات».
وأشار بن خرباش إلى حرص «دبي للثقافة» على دعم قطاع التعليم وتمكين المعلم من خلال مجموعة برامجها ومبادراتها المتنوعة، ومن أبرزها مبادرة «التعلم الإلكتروني» التي تنظمها، بالتعاون مع «برنامج إكسبو للمدارس» التابع لمدينة إكسبو دبي، و«لينكدإن»، أكبر شبكة مهنية في العالم، بهدف إتاحة الفرصة أمام المعلمين لتطوير قدراتهم المعرفية لتتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

مقالات مشابهة

  • أمن العاصمة يصدر بياناً هاماً بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • أمن العاصمة يصدر بيانا هاما بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون.. ثلاثي بالهجوم
  • “العدل الأوروبية” تصدر حكما قد يغير قواعد “فيفا” لانتقال اللاعبين
  • حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي
  • سعيد بن خرباش: المعلم حجر الأساس
  • محكمة العدل الأوروبية تصدر حكما تاريخيا قد يغير لوائح الفيفا
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • مؤسسة إكسترانات تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف نيلسون مانديلا