شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سلطات تاونات تشن حملة هدم أكواخ وخيام بمنتجع سياحي، باشرت السلطات الأمنية بمنتجع أسفالو الواقع بجماعة تمضيت نواحي تاونات، مؤخرا، حملة هدم أكواخ نُصبت لاستقبال زوار الموقع السياحي.وكشف مصدر .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطات تاونات تشن حملة هدم أكواخ وخيام بمنتجع سياحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطات تاونات تشن حملة هدم أكواخ وخيام بمنتجع سياحي

باشرت السلطات الأمنية بمنتجع أسفالو الواقع بجماعة تمضيت نواحي تاونات، مؤخرا، حملة هدم أكواخ نُصبت لاستقبال زوار الموقع السياحي.

وكشف مصدر من المنطقة، في اتصال مع “اليوم24″، أن العملية استهدفت الخيام والأكواخ التي نصبت بجنبات مصب سد أسفالو، ولم تستهدف منع النشاط السياحي بالمنطقة، بالنظر إلى الأعداد الغفيرة من الزوار الذين يتوافدون على المنتجع من مختلف المدن المغربية.

وبخصوص أسباب هدم أكواخ وخيام المنتجع، قال المصدر نفسه، إن أكواخ القصب شوّهت صورة المنتجع، كما أصبحت مأوى لغرباء يحلّون بالمنطقة، ولا يكتفون بقضاء يومهم، وإنما يبيتون في الأكواخ والخيام، الشيء الذي يمكن أن يتسبب في وقوع جرائم أو التعاطي للممنوعات.

وانقسمت آراء المواطنين بمنطقة حوض ورغة العليا بدائرة طهر السوق نواحي تاونات، عقب قرار السلطات المحلية والأمنية، إلى رأي مؤيد لعملية تحرير المنتجع من الأكواخ والخيام، من أجل استتباب الأمن بالموقع السياحي، ورأي رافض للقرار بدعوى أن أكواخ القصب في ملكية شباب عاطل يبحث عن لقمة عيش.

جدير بالذكر أن فعاليات مدنية بتاونات رفعت، مع بداية موسم الصيف، شعار دعم السياحة الجبلية بمنتجع سد أسفالو المحاذي لجماعة تمضيت، ومنتجع “الما البارد” بجماعة بني وليد، فضلا عن منتجعي غدير حمّا وبوراشد بجماعة بوهودة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطات تاونات تشن حملة هدم أكواخ وخيام بمنتجع سياحي وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«شرطة ودفاع مدني أبوظبي» تتعاملان مع حريق اندلع في النادي السياحي

تعاملت فرق من "شرطة أبوظبي" و"هيئة أبوظبي للدفاع المدني" مع حريق اندلع مساء اليوم الخميس في بناية بشارع حمدان في النادي السياحي، وتؤكدان شرطة أبوظبي" و"هيئة أبوظبي للدفاع المدني" على أهمية استقاء المعلومات من المصادر الرسمية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس» المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • افتتاح قصور العسابلة بمحافظة النماص بعد ترميمها ضمن مستهدف تطوير القرى التراثية
  • سلطات بلباو تتراجع عن ترحيل انفصالي إلى المغرب
  • خلافات الجيران تحول “نصف شجرة” لمقصد سياحي في بريطانيا
  • بعد تسمم أزيد من 27 شخصا.. سلطات مرتيل تُغلق مطعما بمارتيل
  • بعد اعترافات زعيمهم.. عملية امنية تعصف بـجماعة القربان في ذي قار
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • سلطات طنجة تمهل مقاهي الكورنيش شهرا واحدا لتسوية الوضعية
  • «شرطة ودفاع مدني أبوظبي» تتعاملان مع حريق اندلع في النادي السياحي
  • شرطة ودفاع مدني أبوظبي يتعاملان مع حريق في النادي السياحي