شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أول خطوة لصنعاء إزاء اعتداء وحشي على يمنيين في تركيا، YNP_ صنعاء  بعثت حكومة صنعاء رسالة احتجاج إلى الحكومة التركية ، على خلفية ما تعرض له طفل يمني وشقيقه من اعتداء عنصري نفذته مجموعة من .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول خطوة لصنعاء إزاء اعتداء وحشي على يمنيين في تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول خطوة لصنعاء إزاء اعتداء وحشي على يمنيين في تركيا

YNP_ #صنعاء : بعثت حكومة صنعاء رسالة احتجاج إلى الحكومة التركية ، على خلفية ما تعرض له طفل يمني وشقيقه من اعتداء عنصري نفذته مجموعة من الاتراك في اسطنبول .وقال نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي في تدوينة على ( تويتر ): " بعثنا إلى أنقرة رسالة إحتجاج جراء مايتعرض له حملة الجنسية اليمنية المقيمين على أراضيها من مضايقات غير مبررة ولاتليق بالعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين ". وأضاف : " أكدنا إصرار صنعاء على ضرورة محاسبة الجناة المعتدين على المواطن اليمني (جميعابعددهم) وإنزال أشد العقوبات الرادعةبحقهم ".

وكان طفل يمني يبلغ 15 عاما دخل في شجار مع شاب تركي في مجمع كريستال شاهير بأسطنبول ، قبل أن يتدخل شقيقه لفضه إلا أن مجموعة باشرت اعتداء وحشياً على المواطنين اليمنيين ، لتصل الشرطة وتقبض عليهما وتتجاهل المعتدين الأتراك ، في ظل صمت وتجاهل من السفارة اليمنية التابعة لحكومة معين . 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول خطوة لصنعاء إزاء اعتداء وحشي على يمنيين في تركيا وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تعرب عن قلقها إزاء التطورات الأخيرة في السودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

  أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في جمهورية السودان الشقيق، بما في ذلك تعرض مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الخرطوم للقصف، بالمخالفة لقواعد القانون الدولي ولاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لسنة ١٩٦١ التي توفر الحماية والحصانة لمقار البعثات الدبلوماسية، وتنص على حرمتها في جميع الأوقات. 

 

وإذ تعرب مصر عن استنكارها لهذا الحادث، فتؤكد على ضرورة الالتزام بأحكام القانون الدولي الإنساني، وتوفير الحماية للمدنيين، وسلامة مقار البعثات الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأركان الإيرانية: سندمر البنية التحتية في إسرائيل .. وسنرد بقوة على أي اعتداء
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • ترقبوا.. بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية بعد قليل
  • الصين: قلقون بشدة إزاء التصعيد بعد إعلان إسرائيل بدء عملية برية محدودة في لبنان
  • دفاعاً عن النفس.. توجيهات للقوات الأميركية في الشرق الأوسط بـالرد السريع على أي اعتداء
  • مصر تعرب عن قلقها إزاء التطورات الأخيرة في السودان
  • وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله
  • الإمارات تندد بـ “اعتداء غاشم” على مقر سفيرها في الخرطوم من طائرة تابعة للجيش السوداني
  • تفاصيل اعتداء ومحاولة اختطاف مدير فرع شركة YOU للاتصالات في تعز على يد مسلحين تابعين لحزب الإصلاح
  • الحوثي يتقدم خطوة جديدة نحو فرض النظام الإمامي في مناطق سيطرة جماعته