بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ، أقدم 9 طلاب وطالبات علي التخلص من حياتهم في محافظة القاهرة و المحافظات، بسبب الرسوم في بعض المواد، أو حصولهم على درجات سيئة لا تؤهلهم للالتحاق في الكليات التي يرغبون الالتحاق بها، تم تحرير محاضر بتلك الحوادث وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أخبار متعلقة

«الطالب هو الضحية».

. وزير التعليم يوجه رسالة إلى أولياء الأمور بعد امتحان العربي للثانوية العامة

محافظ الوادي الجديد ينعى مراقبي الثانوية العامة ضحايا حادث طريق «الخارجة – الداخلة»

ضحايا الثانوية: وفاة طالبة و335 حالة مرضية

تكساس: تأبين ضحايا حادث إطلاق النار بمدرسة «سانتافي» الثانوية

ضحايا «الثانوية»: انتحار طالب بقنا وطالبة بالمنيا

ضحايا أول يوم امتحانات الثانوية.. إصابة 11 مراقبًا في حادث تصادم بسوهاج (صور)

مديرة مدرسة ثانوية بالمنوفية: «ضحية الفيزياء» مستواها التعليمي متوسط

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس .. الآن رسميًا على الموقع (رابط مفعل)

وفي محافظة سوهاج، لقيت طالبة مصرعها، بتناول مادة سامة، بعد دقائق من ظهور نتيجة الشهادة الثانوية، بسبب رسوبها في بعض المواد، تم نقل الجثة إلي المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وجاري التأكد من سبب الوفاة.

جثة شاب بالبياضية - صورة أرشيفية

شهد القليوبية أقدم 4 طالبات على التخلصت من حياتهن بتناولهن حبة الغلة السامة في منطقة طوخ بمحافظة رسوبهن للدور الثاني، تم نقلهن إلي المستشفي في حالة حرجة، وجاري محاولات اسعافه، و منطقة كفر شكر التابعة للمحافظة نفسها تناول طالبة مبيدا حشريا بعد حصولها على مجموع لا يوهلها إلي الكلية التي ترغب في الالتحاق بها.

وفي القاهرة قفز طالبة ثانوية العامة من شرفة غرفة نومها بالطابق الثالث بمنطقة مدينة نصر، في محاولة للتخلص من حياتها خوفًا من النتيجة قبل إعلانها بساعات،وتم نقلها إلي المستشفي في محالة حرجة مصابة بعدة كسور متفرقة وسحجات متفرقة بجسده، وأكدت التحريات أن الفتاة أصيبت بحالة خوف شديد مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة، فاقدمت على الانتحار من شرفة منزلها.

شهدت الشرقية 3 حالات انتحاربعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، تخلصت فتاة من حياتها داخل غرفة نومها بالشنق بعد رسوبها في امتحان الثانوية العامة خوفا من رج فعل اسرتها.

وفي الشرقية ايضا في إحدي قرية مركز بلبيس، تخلصت فتاة من حياتها بعد رسوبهم في امتحان الصف الثالث الثانوي، أصيبت بإغماء بعد نتيجة رسوبها في أحد مواد الثانوية، وفشلت كل محاولات انقاذ حياتها.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم لجميع المرضى النفسيين عبر خط الساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية ويرغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من من خلال رقم 08008880700، 0220816831، الذي يعمل طوال 24 ساعة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 الانتحار بسبب النتيجة الموت بسبب الامتحان اخبار الحوادث اخبار الجريمة الحوادث الان الانتحار جريمة الانتحار حكم الانتحار في الشرع الموت بالشنق الحبوب الثامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية العامة 2023 اخبار الحوادث اخبار الجريمة الانتحار زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية

تخلصت طالبة على من حياتها، شنقاً داخل إحدي غرف منزلها، بعدما نصبت لنفسها مشنقة مستخدمة غطاء الرأس داخل منزلها، بإحدى قرى مركز المنيا، شمال، بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام طالبة، بالتخلص من حياتها، شنقا داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ف.أ.، 14 سنة)، طالبة، مقيمة بإحدى قري مركز المنيا، بالتخلص من حياتها بإعداد مشنقة لنفسها بسقف غرفتها مستخدمة غطاء الرأس الخاص، وذلك بسبب خلافات أسرية.

وكشف تقرير مفتش صحة المنيا، عن وجود سحجات حول الرقبة مما تسبب في توقف عضلة القلب والتنفس.، تم التحفظ علي الجثة وتم اخطار النيابة العامة، التي قامت بمناظرة الجثمان، وقررت نقلها إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، وانتداب الطب الشرعي، لأعداد تقرير الصفة التشريحية.

ويحذر "الأسبوع " من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال تحديد الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

مقالات مشابهة

  • ماذا يحدث بعد إغلاق تنسيق الثانوية العامة 2024 بالمحافظات خلال ساعات
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. موعد إعلانها وخطوات الحصول عليها
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • ساعات على غلق موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • عودة الجيولوجيا في منهج "أحياء" الثانوية العامة 2025
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.. رابط وموعد إعلانها
  • «التعليم العالي» تحذر طلاب الثانوية العامة والدبلومات من الكيانات الوهمية