تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عددًا من الشوارع والميادين، خلال جولة ليلية مكبرة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية، والكافيهات، بتخفيض الإنارة بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء، فضلًا عن التأكد من الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق.

أخبار متعلقة

محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بنسبه نجاح ٨٣.

٦٦%

محافظ الجيزة يوجّه رؤساء الأحياء بترشيد الكهرباء ومواعيد الغلق

محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه بالطالبية

شملت الجولة الميدانية لمحافظ الجيزة، تفقد حاله الإنارة بشوارع ترسا بدءا من منطقه خاتم المرسلين بحي العمرانية مروراً بمناطق عثمان محرم والمحولات وكوبري المريوطية بحي الطالبية وكذا مناطق الرماية وحدائق الاهرام بحي الهرم ومحور ٢٦ يوليو والطريق الدائري وميدان لبنان وكورنيش النيل وسفنكس وجامعة الدول العربية بأحياء امبابة والدقي والعجوزة وميدان الجبزة وشارع الملك فيصل بجنوب الجيزة.

حيث وجه اللواء أحمد راشد بإطفاء اللوحات الإعلانية على كافة المحاور والطرق الرئيسية والفرعية وكذا لوحات المحلات التجارية المبهرة مع الالتزام الكامل بمواعيد غلق المحال العامة، ورصد حالات المخالفة مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة تخفيض الإنارة ترشيداً لاستهلاك الكهرباء، والالتزام بمواعيد الغلق المقررة للمحال التجارية مشدداً على متابعه المحلات والمطاعم والكافيهات، والأندية الرياضية، ومراكز الشباب، والصالات المغطاة، والملاعب التي تستخدم الأضواء الكشافة، وقاعات الأفراح وغيرها، وتخفيض الأنوار الخارجية، وتخفيض الإضاءات القوية التي تتواجد على واجهتها، لترشيد الاستهلاك.

كما وجه محافظ الجيزة، مسئولي مختلف الجهات المعنية، بتكثيف الجولات المرورية، لمتابعة تفعيل إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المبانى الحكومية والمنشآت العامة طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بغلق الإنارة الداخلية والخارجية للمبانى عقب انتهاء مواعيد العمل، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، مؤكداً على تخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية بالمناطق والحفاظ على سلامة المواطنين.

راقق المحافظ خلال جولته اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورؤساء الأحياء المعنيّة.

ترشيد استهلاك الكهرباء الكهرباء جامعة الدول العربية ميدان لبنان محافظ الجيزة حدائق الأهرام

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ترشيد استهلاك الكهرباء الكهرباء جامعة الدول العربية ميدان لبنان محافظ الجيزة زي النهاردة استهلاک الکهرباء محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 

شهد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، تسليم حقائب مدرسية للتلاميذ من أبناء الشهداء في قرية الروضة التابعة لمركز بئر العبد.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد وسعدية محمود الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، وعدد من أهالي قرية الروضة.

وأكد المحافظ علي اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتي القطاعات، وقام محافظ شمال سيناء بتوزيع الشنط المدرسية على التلاميذ من أبناء الشهداء في قرية الروضة، والمقدمة من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى توزيع مواد غذائية علي أسر الشهداء بقرية الروضة، في إطار التعاون بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتقديم المساعدة والدعم للمواطنين.

وأشار المحافظ إلي أن أهالي قرية الروضة ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على الوطن ومقدراته، معلنا عن استعداد المحافظة الدائم على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين من أهالي قرية الروضة.

محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات بقرية رمانة …

 

وخلال جولته تفقد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ ودار المناسبات في قرية رمانة، وذلك خلال جولة تفقدية له بمركز بئر العبد.

وأكد المحافظ خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في قرية رمانة، على أن الدولة تقوم بتنفيذ مشروعات تنموية كبيرة بمحافظة شمال سيناء، لافتاً إلى أن نظرة القيادة السياسية إلى سيناء مختلفة عن العقود الماضية.

وأضح محافظ شمال سيناء على العمل على محورين أحدهما هو المحور الاقتصادي والذي يمثل توجه الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذ المشروعات القومية التي تساعد على تنمية سيناء، معلناً عن قيام الجهاز التنفيذي بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسيير حياتهم اليومية.

من جانبهم وجه مشايخ وعواقل وشباب قبيلة الاخارسة الشكر إلى محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة منذ توليه مهام منصبه، والخدمات المقدمة للمواطنين والجولات المستمرة للإطلاع ومتابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها بكافة قرى ومراكز المحافظة.

تأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ إلي مختلف مراكز ومدن المحافظة لتفقد المشروعات ولقاء المواطنين والتعرف على المطالب والاحتياجات الخاصة بهم. 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشدد على الاستعداد لتنفيذ المبادرة الرئاسية « بداية» وتطوير الخدمات
  • ضبط وتحرير 471 مخالفة متنوعة بالمخابز البلدية والمحال التجارية في أسوان
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • محافظ الشرقية يُقرر تخفيض الحد الأدنى في تنسيق الصف الأول الثانوي الفني
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة «تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة»
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة
  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم