شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان يرسل رسالة صارمة لمبابي وللإعلام الفرنسي، في الفترة الماضية تحدث الإعلام الفرنسي عن استحالة قيام باريس سان جيرمان بتجميد النجم الفرنسي كيليان مبابي، خوفًا من الغضب .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يرسل رسالة صارمة لمبابي وللإعلام الفرنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يرسل رسالة صارمة لمبابي وللإعلام...

في الفترة الماضية تحدث الإعلام الفرنسي عن استحالة قيام باريس سان جيرمان بتجميد النجم الفرنسي كيليان مبابي، خوفًا من الغضب الجماهيري نظرًا لأنه النجم الأول للكرة الفرنسية، دون نسيان إقبال منتخب فرنسا على المشاركة في اليورو والأولمبياد، ولكن يبدو أن النادي الباريسي لن يكترث لهذه التهديدات.

باريس أراد أن يثبت للجميع بأنه سيقوم بتجميد اللاعب لو أصر على موقفه بعدم الرحيل هذا الصيف، حيث قام بتسريب أخبار مفادها عدم استدعاء مبابي لقائمة فريقه في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، لتصل هذه الرسالة للاعب بأنه إن استمر سيتم تجميده طوال الموسم … فهل سيستجيب كيليان للرسالة أم يصر على موقفه ولا يكترث لهذه التهديدات المبطنة؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يرسل رسالة صارمة لمبابي وللإعلام الفرنسي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»

باريس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه حرمان جمهور برشلونة من «الأبطال»


قاد برادلي باركولا فريقه باريس سان جيرمان «حامل اللقب» للفوز بتسجيله هدفين من ثلاثية أمام ضيفه رين 3-1، في المرحلة السادسة، ليحافظ على سجله خالياً من الخسارة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل باركولا الهدفين الأول والثالث لفريق العاصمة (30 و68)، فيما أضاف الكوري الجنوبي لي كانج-إن الثاني برأسية، بعدما تابع كرة للمهاجم الفرنسي ارتدت من العارضة (57)، في حين أحرز لاعب سان جيرمان السابق الشاب أرنو كاليمواندي هدف رين، بعد لمسة يد على المدافع البرازيلي لوكاس بيرالدو داخل المنطقة (75 من ركلة جزاء).
ورفع باركولا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، ليتصدر ترتيب الهدافين أمام مهاجم مرسيليا الإنجليزي مايسون جرينوود (5).
وعاد سان جيرمان قبل موقعته في لندن أمام أرسنال الإنجليزي في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله أمام رينس 1-1 في الدوري، في حين ظهر بصورة باهتة أمام جيرونا الإسباني في مستهل مغامرته في المسابقة القارية الأم (فاز 1-0).
وبإمكان موناكو الثالث الذي يستقبل مونبلييه «السبت»، ومرسيليا الثاني الذي يحلّ ضيفاً على ستراسبورج الاحد أن يلحقا برجال المدرب الإسباني لويس إنريكي الذين يتربعون على صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة.
رحّب إنريكي بـ «الفوز المهم للغاية» على رين، قبل أربعة أيام من رحلة سان جيرمان إلى أرسنال، وقائلاً «أنا راضٍ، وسعيد بهذه المباراة، تفوقنا بشكل ملحوظ، وسجلنا ثلاثة أهداف، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد»، لكنه أشار إلى «باستثناء آخر 15 دقيقة، لأننا فقدنا السيطرة على ما يجب أن تكون عليه المباراة على أرضنا، عندما كانت النتيجة 3-0».
وأوضح مدرب برشلونة السابق «كنا أفضل بكثير في الهجوم مقارنة بالدفاع، فقدنا الكثير من الكرات وأعطينا المنافس الفرص» في نهاية المباراة.
ومُني بريست بخسارته الرابعة في 6 مباريات، بعدما سقط أمام مضيفه أوكسير 0-3، وذلك قبل سفره لمواجهة نادي سالزبورج النمساوي في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • لافروف: منتهكو قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701 بشأن لبنان يجب أن يواجهوا إجراءات صارمة
  • سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • القبض على مقيم يمني لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود في السعودية.. وعقوبات صارمة بانتظاره
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • ست دول أوروبية تدعو لإجراءات صارمة ضد منصات التجارة الإلكترونية مثل "شاين" و"تيمو"
  • “النيابة العامة”: عقوبات صارمة لمتعمّدي الإيذاء في أماكن العمل والدراسة والعبادة
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال