شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمير عزمي مجاهد الحكم الليبي ظلم الزمالك أمام الشباب والأبيض يحتاج لتدعيمات قوية، أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن فريق الزمالك تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الشباب السعودي في البطولة العربية مشيرا إلى أن الزمالك .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير عزمي مجاهد: الحكم الليبي ظلم الزمالك أمام الشباب .

.والأبيض يحتاج لتدعيمات قوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير عزمي مجاهد: الحكم الليبي ظلم الزمالك أمام...

أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن فريق الزمالك تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الشباب السعودي في البطولة العربية مشيرا إلى أن الزمالك كان يستحق التعادل على أقصي تقدير.

إقرأ أيضًا..

 

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن الحكم الليبي ظلم الزمالك أمام الشباب السعودي وركلة جزاء الشباب السعودي "غير صحيحة".

وتابع:"الزمالك كان يحتاج إلى الفوز على فريق الشباب السعودي من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى الدور التالي في البطولة العربية". 

وواصل  أمير عزمي مجاهد حديثه : " أن فريق الزمالك يحتاج إلى التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة في الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد". 

وأكمل :" إدارة نادي الزمالك لابد أن تساعد أوسوريو في مهمته بالتعاقد مع صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل". 

وأتم حديثه قائلا :" الزمالك افتقد الحلول الهجومية أمام الشباب السعودي و"أوسوريو" خاض مباراة الشباب السعودي بتشكيل خاطئ".

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير عزمي مجاهد: الحكم الليبي ظلم الزمالك أمام الشباب ..والأبيض يحتاج لتدعيمات قوية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر عزمی مجاهد الشباب السعودی فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

 

هاجم تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الحمم نادر قمر الدين بسبب واقعة التصوير مع لاعب الأهلي إمام عاشور بعد انتهاء مباراة الأحمر مع فاركو في الدوري الممتاز.

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أثق فيك ازاي بعد هذه الواقعة، في إدارتك للمباريات بالدوري المصري.

نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وواصل: "الأستاذ نادر قمر الدولة كان خايف أن يتركه إمام عاشور دون التصوير مع أسرته، مشيرا إلى أن الحكم رفض ترك اللاعب حتى يقوم بالتصوير".

وأتم نجم الزمالك: "ما حدث من هذا الحكم خطأ جسم سواء قام بالتصوير مع نجوم الأهلي أو الزمالك بالإضافة إلى نادي بيراميدز".
 

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري