شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حميمم مسيرات التحالف الأمريكية تخرق بروتوكولات تفادي التصادم في سوريا 10 مرات، Sputnik Михаил Алаеддин أكد نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، فاديم كوليت، أن التحالف بقيادة الولايات المتحدة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حميمم: مسيرات "التحالف" الأمريكية تخرق بروتوكولات تفادي التصادم في سوريا 10 مرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حميمم: مسيرات "التحالف" الأمريكية تخرق بروتوكولات...

Sputnik Михаил Алаеддин

أكد نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، فاديم كوليت، أن "التحالف" بقيادة الولايات المتحدة في سوريا انتهك بروتوكولات تفادي التصادم 10 مرات خلال اليوم الأخير.

وقال كوليت: "سُجلت خلال اليوم الأخير 10 خروقات للتحالف لبروتوكولات تفادي التصادم، على خلفية القيام برحلات جوية لطائرات مسيرة لم يتم تنسيقها مع الجانب الروسي".

وأعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي، أوليغ غورينوف، في وقت سابق أن مسيّرات تابعة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة انتهكت سلامة الرحلات الجوية في سوريا 340 مرة خلال شهر يوليو 2023.

المصدر: نوفوستي

54.220.184.29



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حميمم: مسيرات "التحالف" الأمريكية تخرق بروتوكولات تفادي التصادم في سوريا 10 مرات وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تضاعف حجم الاستثمارات العامة في سيناء 10 مرات منذ 2013.. 58 مليار جنيه

احتفت قناة «القاهرة الإخبارية» بذكرى مرور 51 عاما على نصر أكتوبر المجيد 1973، وكشفت في تقرير بعنوان «تنمية سيناء.. خطة مصرية شاملة للنهوض بأرض الفيروز» آخر الإنجازات والتطورات التي تشهدها محافظة سيناء.

سيناء شاهدة على الانتصارات والتنمية

وأفاد التقرير بأن سيناء تلك الأرض المقدسة التي كانت شاهدة على الانتصارات في أوقات الحرب، وارتوت بدماء الشهداء في حرب السادس من أكتوبر 1973، هي الآن شاهدة على التنمية الشاملة.

 

وأضاف أنه بعدما استردت مصر أراضيها بدماء القوات المسلحة وتضحية الشهداء منهم، دخلت مرحلة السلام من منطق القوة لتبدأ بعدها معركة أخرى وهي معركة البناء حاملة شعار «سيناء العبور الجديد».

تضاعف حجم الاستثمارات في سيناء 10 مرات

وتابع بأن القوات المسلحة التي انتصرت في الحرب، الآن تقف ذراعا قوية للدولة لتنفيذ مخططات الإعمار والبناء في سيناء، والدولة المصرية أنفقت خلال العشر سنوات الماضية ما يزيد 750 مليار جنيه على مشروعات التنمية في سيناء، وزاد إجمالي الاستثمارات العامة الموجهة للمنطقة بنحو 10 أضعاف لتصل إلى 58 مليارا و8 ملايين جنيه العام المالي 2023-2024 مقارنة بـ5 مليارات و900 مليون جنيه عام 2013-2014.

مقالات مشابهة

  • بشكل مفاجئ.. الاستخبارات الأمريكية الإسرائيلية تخترق شبكة اتصالات في اليمن
  • تضاعف حجم الاستثمارات العامة في سيناء 10 مرات منذ 2013.. 58 مليار جنيه
  • قصف قاعدة للتحالف الدولي والجيش الأميركي شرقي سوريا
  • جيش الاحتلال يهاجم الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت 6 مرات خلال 20 دقيقة
  • إعلام إسرائيلي: الطيران الحربي هاجم ضاحية بيروت الجنوبية 6 مرات على الأقل خلال دقائق
  • لافروف: أكرانيا تُدرب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال فشل في تنفيذ الاجتياح البري أكثر من 10 مرات
  • أذكار الصباح والمساء.. «اللهم إنا نسألك العفو والعافية»
  • أمين الفتوى: تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يعتبر اعتداء (فيديو)
  • 4 أمور تحصن الإنسان من السحر والحسد