شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن إنهاء مهام نجلاء بودن رئيسة للحكومة وتعيين أحمد الحشاني خلفا لها صور، 01 08 2023 23 44قرّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الثلاثاء 1 أوت 2023، إنهاء مهام نجلاء بودن رمضان رئيسة للحكومة وتعيين أحمد .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنهاء مهام نجلاء بودن رئيسة للحكومة وتعيين أحمد الحشاني خلفا لها(صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنهاء مهام نجلاء بودن رئيسة للحكومة وتعيين أحمد...
01/08/2023 23:44

قرّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الثلاثاء 1 أوت 2023، إنهاء مهام نجلاء بودن رمضان رئيسة للحكومة وتعيين أحمد الحشاني خلفا لها.

وأفادت رئاسة الجمهورية في بلاغ لها بأنّ رئيس الدولة أشرف مساء اليوم، بقصر قرطاج، على موكب أداء اليمين من قبل أحمد الحشاني، رئيسا للحكومة.

ولم تُقدّم رئاسة الجمهورية في بلاغها، أيّ تفاصيل أخرى.

34.240.252.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنهاء مهام نجلاء بودن رئيسة للحكومة وتعيين أحمد الحشاني خلفا لها(صور) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: مستجدات وتطلعات الشارع المصري مهام جسام على عاتق الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال  حسين أبوالعطا، رئيس حزب "المصريين"، إن الظروف الراهنة التي يعيشها المواطن المصري وما يحدث من مستجدات داخل الشارع المصري يُشكل بدوره صعوبة بالغة وتحديات جسام أمام الحكومة الجديدة المُنتظر تشكيلها خلال أيام برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن الوزراء الجدد المُنتظر تكليفهم بالمسؤولية يتطلب أن يكونوا على قدر كبير من الكفاءة والخبرة واتباع سياسات واضحة تتوافق مع معطيات المرحلة من خلال الاستراتيجيات والتعامل الدقيق مع كل محور ووزارة مختصة.

وأضاف “أبو العطا”، في بيان اليوم الأحد، أنه يتطلب من الحكومة الجديدة أن تكون قادرة على تنفيذ التكليفات الصادرة لها في شتى المجالات؛ لأن عليها عبء مواصلة ما تم في الملفات المختلفة مع رغبة وآمال من الجميع أن يكون هناك تطويرًا يُناسب المرحلة نحو استمرار الانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة، موضحًا أنه لا يخفى على أحد أن الوطن يمر بمرحلة عصيبة وتحديات كبيرة في عدد من الملفات؛ لا سيما في ظل حالة من الاضطراب الإقليمي والدولي، ونأمل جميعًا في قدرة تلك الحكومة الجديدة على إنجاز ما يُوكل إليها بما يتناسب مع آمال وطموحات الشعب المصري العظيم.

وأوضح أن المهمة الثقيلة المُلقاة على عاتق الحكومة الجديدة في العديد من الملفات الشائكة تحتاج من الجميع الدعم والمساندة ودعم خطة القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري، وكذلك التحديات الاقتصادية التي تحتاج إلى آليات جديدة لمواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار بحسب ما وجَّه به الرئيس السيسي.

وطالب الحكومة الجديدة بسرعة العمل على تنفيذ ما يدعم رؤية مصر 2030، ويضمن تحقيق التنمية المستدامة ويدعم خطة الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، ورفع شعار حياة كريمة للجميع، كما طالب الحكومة الجديدة بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من مخرجات الحوار الوطني، لا سيما في ظل حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على رعاية الحوار الوطني وضمان استيعابه وتنفيذ توصياته ومخرجاته.

وأشار إلى ضرورة وضع أجندة تنفيذية لتوصيات الحوار الوطني وبصورة واضحة ومحددة ومرتبة، حتى نشعر بالإنجاز، ونحتاج إلى ترتيب الأولويات فيما يتعلق بهذه التوصيات، حتى يكون هناك مردودًا سياسيًا يشعر به الجميع.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • رسمياً.. الداخلية العراقية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • المستشار محمد نصر يتسلم مهام عمله رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • حزب المصريين: مستجدات وتطلعات الشارع المصري مهام جسام على عاتق الحكومة الجديدة
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • نائب الوزير ”العام“ ثم أقدم النواب.. تنظيم جديد لخلافة الوزير عند غيابه
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو