شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كم يربح الزمالك حال التأهل لربع نهائي البطولة العربية؟، 02 26 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 فريق الزمالك يختتم نادي الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كم يربح الزمالك حال التأهل لربع نهائي البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كم يربح الزمالك حال التأهل لربع نهائي البطولة العربية؟

02:26 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

فريق الزمالك

يختتم نادي الزمالك مشواره في مرحلة دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، حينما يصطدم بمنافسه النصر السعودي، من أجل حسم هوية المتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.

الزمالك يبحث عن الاستفاقة أمام النصر السعودي.. و100 ألف دولار ضمنها الأبيض في البطولة العربية

ويسعى الزمالك لتخطي عقبة النصر السعودي، من أجل تعويض هزيمته في الجولة الثانية أمام الشباب السعودي، والعبور للدور المقبل، للحصول على مكسب مادي أكبر، واكتساب الثقة للمنافسة على لقب البطولة العربية.

وحال خروج نادي الزمالك من مرحلة دور المجموعات في البطولة العربية، فإنه قد ضمن الحصول على جائزة 100 ألف دولار، نظيرًا لمشاركته في هذا الدور.

كم يربح الزمالك حال وصوله إلى ربع النهائي؟.. وجائزة ضخمة للبطل

وإذا نجح الزمالك في العبور إلى ربع النهائي، سيكون قد ضمن الحصول على 150 ألف دولار، حال توديعه البطولة العربية من تلك المرحلة.

وسيحصل الفائز بلقب البطولة العربية على جائزة ضخمة وهي 6 ملايين دولار، حيث وصل مجموع جوائز المسابقة إلى أكثر من 10 ملايين دولار تقريبًا، أي ما يتجاوز 300 مليون جنيه مصري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كم يربح الزمالك حال التأهل لربع نهائي البطولة العربية؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • مندوب لبنان بالجامعة العربية يدعو مجلس الأمن لوضع حد نهائي لاعتداءات إسرائيل
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري