صحافة العرب:
2024-07-03@18:53:35 GMT

- فاتي وأومتيتي يصيبا ريال مدريد بالرعب

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- فاتي وأومتيتي يصيبا ريال مدريد بالرعب

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فاتي وأومتيتي يصيبا ريال مدريد بالرعب، سيُعيد ريال مدريد تقييم إصابة أردا غولر في الغضروف المفصلي بعد شهرين، و إذا لم يتعافى بنسبة 100٪، فستكون الجراحة هي الخيار الأكثر .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاتي وأومتيتي يصيبا ريال مدريد بالرعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاتي وأومتيتي يصيبا ريال مدريد بالرعب

سيُعيد ريال مدريد تقييم إصابة أردا غولر في الغضروف المفصلي بعد شهرين، و إذا لم يتعافى بنسبة 100٪، فستكون الجراحة هي الخيار الأكثر ترجيحًا بالنسبة له.

ما حدث لأنسو فاتي وصامويل أومتيتي بشأن إصابات الغضروف المتكررة، جعل ريال مدريد يشعر بالرعب، لذلك لن يترك غولر بدون متابعة، وإن لم تنته أزمته بالراحة بعد شهرين، سيجري له عملية عاجلة عند أكبر أخصائي عظام في العالم.

:

تسريبات ريال مدريد بشأن موعد وصول مبابي … ليست كاذبة!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاتي وأومتيتي يصيبا ريال مدريد بالرعب وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل اعلام اسبانية، اليوم الثلاثاء (2 تموز 2024)، عن قيام ألفونسو ديفيز بالبحث عن منزل في العاصمة الإسبانية تمهيدا للانتقال الى الفريق الملكي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فأن "ألفونسو ديفيز بات على وشك التوقيع لريال مدريد هذا الصيف"، مبينا انه "يبحث ديفيز عن منزل في مدينة مدريد منذ أيام، حيث ينظر إلى منطقة لا موراليخا أو لا فينكا".

وأضاف ان "ريال مدريد بدأ بالفعل عملية بيع الظهير الأيسر فران غارسيا هذا الصيف، بينما الشك الوحيد الآن هو موقف ميندي الذي ينتهي عقده في صيف 2025".

وتابع البرنامج انه "سيكون ديفيز صفقة مجانية في الصيف المقبل، لكن ريال مدريد يريد التوقيع مع اللاعب الآن، كما أن هذه الفرصة الأخيرة لبايرن من أجل جني المال من وراء ألفونسو، وستكون قيمة الصفقة أقل من 50 مليونًا".

وارتبط الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ، بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، لا سيما أن عقده مع البافاري ينتهي في صيف 2025.

ويرفض ديفيز حتى الآن كل عروض بايرن ميونخ للتوقيع على عقد جديد.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية