شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ديوان المحاسبة ووزارة التربية والتعليم يبحثان استعداد العام الدراسي الجديد، الوطن رصد التقى رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، مع وزير التربية والتعليم بمقر الديوان؛ لمناقشة استعدادات الوزارة للموسم الدراسي 2023 .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديوان المحاسبة ووزارة التربية والتعليم يبحثان استعداد العام الدراسي الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديوان المحاسبة ووزارة التربية والتعليم يبحثان...

الوطن| رصد

التقى رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، مع وزير التربية والتعليم بمقر الديوان؛ لمناقشة استعدادات الوزارة للموسم الدراسي 2023 -2024 م.

وتناول الاجتماع ملف استكمال المدارس المتوقفة، ومشروع إنشاء 500 مدرسة نموذجية بدلًا من المدارس المتهالكة،خاصة مدراس الصفيح واستكمال مشروعات التعليم و التجهيزات للمدارس والنشاط المدرسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديوان المحاسبة ووزارة التربية والتعليم يبحثان استعداد العام الدراسي الجديد وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المجلس الأعلى للجامعات يوافق على استقلال جامعة الغردقة

وافق المجلس الأعلى للجامعات على انفصال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة ليصبح جامعة مستقلة تحت مسمى "جامعة الغردقة" مع اتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الدوري، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس، بمقر جامعة الأزهر.

كما وافق المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء جامعة بنها التكنولوجية بأرض الجامعة بالعبور، بناءً على قرار مجلس جامعة بنها، واتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة بالتعاون بين مجلس الجامعات التكنولوجية وجامعة بنها.

ووافق المجلس الأعلى للجامعات على بدء الدراسة بكلية السياحة والفنادق بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة.

ووافق المجلس الأعلى للجامعات على بدء الدراسة بكلية التربية بجامعة الأقصر.

كما وافق المجلس الأعلى للجامعات على اعتماد اللائحة الداخلية وبدء الدراسة ببرنامج الماجستير الأكاديمي في تخصصات (المشتريات سلاسل الإمداد – إدارة المشروعات)، بكلية إدارة الأعمال جامعة اسلسكا.

المجلس الأعلى للجامعات يحدد خريطة العام الدراسي الجديد 

وصرح الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن المجلس الأعلى للجامعات وافق على الخريطة الزمنية في العام الدراسي الجديد 2024/2025، والذي يبدأ السبت 28 سبتمبر 2024. 

وتستمر الدراسة بالفصل الدراسي الأول في العام الدراسي الجديد لمدة 14 أسبوعًا تنتهي الخميس 2 يناير 2025، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يوم السبت 4 يناير 2025، وتنتهي الخميس 23 يناير 2025. 

وتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي الجديد اعتبارًا من السبت 25 يناير 2025، وتنتهي الخميس 6 فبراير 2025، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني اعتبارًا من السبت 8 فبراير 2025، وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعًا. 

وتنتهي الدراسة في العام الدراسي الجديد الخميس 29 مايو 2025، وتجُرى امتحانات الفصل الدراسى الثاني خلال شهر يونيو 2025، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

مقالات مشابهة

  • 4 خطوات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • «نورلاند» و«شكشك» يبحثان دور ديوان المحاسبة في الرقابة
  • نورلاند وشكشك يبحثان أهمية الشفافية والمساءلة في المالية العامة لليبيا
  • بداية من الأحد.. شروط وإجراءات التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس
  • وزير التربية والتعليم ووزير الموارد المائية يبحثان سبل تعزيز التعاون
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024
  • وكيل تعليم الإسكندرية يناقش استعداد العام الدراسي الجديد
  • المجلس الأعلى للجامعات يوافق على استقلال جامعة الغردقة
  • بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات 28 سبتمبر
  • «عقيلة صالح» يلتقي رئيس ديوان المحاسبة