أعلن ياسر قمر، شقيق الفنان مصطفى قمر، عن نقل والده لإحدى المستشقبات الخاصة، وخضوعه لعملية جراحية، على إثر تعرضه لوعكه صحية خلال الفترة الماضية.

خضوع والد مصطفى قمر لعملية جراحية

وشارك ياسر قمر، صورة بصحبه والده من داخل المستشفى، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «دعواتكم للحاج أحمد قمر كبير القمراوية إن شاء الله بالسلامة عملية بسيطة».

والد مصطفى قمرآخر أعمال مصطفى قمر

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، هو فيلم «أولاد حريم كريم» الذي عرض في السينمات خلال الفترة الماضية، وشاركه في بطولته كلا من: داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، وعدد من الوجوه الجديدة، من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وشهد الجزء الثاني من الفيلم، انتهاء مصير عدد من الشخصيات، وبينها شخصية «جيجي» زوجة «كريم الحسيني» التي قدّمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول، بعد أن أصبح «كريم» أرمل، أما شخصية «ماجد» التي جسدها الراحل طلعت زكريا، فانتهت في الجزء الجديد بالانفصال عن زوجته «هالة رفعت» والسفر خارج مصر.

اقرأ أيضاً5 سنين في السعودية.. مصطفى قمر يُبدل كلمات أغنيته في حفله بموسم الرياض

5 سنين في السعودية.. مصطفى قمر يغير كلمات أغنية «يا مصطفى يا مصطفى»

الفنان لا يجادل ناقدا.. ميزان حسين فهمي لـ«خناقة» مصطفى قمر وطارق الشناوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى قمر الفنان مصطفى قمر ياسر قمر اعمال مصطفى قمر مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»

كشف الفنان محمد أنور، عن خضوعه لعملية جراحية صعبة، خلال الفترة الماضية، أدت إلى جلوسه في منزله لمدة شهرين لا يستطيع التحرك.

محمد أنور يتعرض لوعكة صحية

وقال محمد أنور، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه كان داخل لإجراء عملية جراحية بسيطة، ثم تفاقم الأمر ودخل في وعكة صحية كبيرة، أدت إلى إجرائه عملية جراحية أخرى، تسببت إلى جلوسه في المنزل لمدة شهرين.

وأضاف أنّه بسبب هذه الوعكة الصحية، الذي تعرّض لها، أدرك العديد من الأمور موضحا: «قعدت شهرين مابتحركش، وعرفت ساعتها إن الدنيا دي صغيرة أوي ومش مستاهلة».

«جوازة توكسيك»

وينتظر محمد أنور، عرض فيلمه الجديد «جوازة توكسيك»، في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، اليوم، والتى تدور أحداثه حول في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية (صورة)
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل