الفن واهله، في هذا الموعد محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في السعودية،يستعد المطرب محمد رمضان، لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها يوم الجمعة 11 أغسطس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في هذا الموعد.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في السعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في هذا الموعد.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في السعودية

يستعد المطرب محمد رمضان، لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها يوم الجمعة 11 أغسطس الجاري، في دولة السعودية خلال أيام، ضمن فعاليات تجمع “موسم الجيمرز”.

ويقدم محمد رمضان مجموعة من أغانيه المميزة منها القديمة والجديدة، ومن أبرزها "أنا عايز البيضة، مافيا، علي الله، متغاظين، نمبر 1".

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان 

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل وجاءت في الفئات التالية.

المنطقة العامة 199 ريال (1،638 جنيه)

المنطقة الذهبية 358 ريال (2،947 جنيه)

منطقة كبار الشخصيات 679 ريال (5،590 جنيه)

فيلم ع الزيرو 

ومن ناحية أخري، عرض الفنان محمد رمضان فيلم الجديد، التي يحمل اسم "ع الزيرو" في إحدي السينمات 6 أكتوبر.

أحداث فيلم ع الزيرو 

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية

أبطال فيلم ع الزيرو 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، وشريف الدسوقى، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويذكر أن طرح محمد رمضان أغنية الجديدة "تطبطب" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناته "يوتيوب".

الأغنية منذ طرحها قبل 3 ساعات ما يقرب من الـ 40 ألف مشاهدة.

جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية «ملك السهر». كما حقق نجاحا كبيرا بأغنية "TMO" التي شاركه في غنائها نجم البوب الأردني عصام النجار، ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في هذا الموعد.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في السعودية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی هذا الموعد ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

توشك الفنانة إيمان العاصي، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة التلفزيون.

ومن المقرر أن يتبقى لنجوم المسلسل أقل من أسبوع للانتهاء من تصويره بمدينة بورسعيد، فيما يعكف المخرج شادي عبد السلام على الانتهاء من مونتاج الحلقات بالتزامن مع تصوير العمل.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • 31 أكتوبر.. مي فاروق تحيي حفلا غنائيا بالكويت ضمن فعاليات "ليلة العمر"
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي