صحافة العرب:
2024-10-07@01:36:39 GMT

طريقة عمل بيف ستروجانوف- أحلى من المطاعم مرأة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

طريقة عمل بيف ستروجانوف- أحلى من المطاعم مرأة

مرأة، طريقة عمل بيف ستروجانوف أحلى من المطاعم،بيف ستروجانوف من الأطباق الرئيسية التي يعشق الكثير من الأشخاص تناولها مما يدفع البعض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة عمل بيف ستروجانوف- أحلى من المطاعم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة عمل بيف ستروجانوف- أحلى من المطاعم

بيف ستروجانوف من الأطباق الرئيسية التي يعشق الكثير من الأشخاص تناولها مما يدفع البعض إلي تناولها وشرائها من المطاعم. قدمت الشيف دعاء السمنودي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، طريقة عمل بيف ستروجانوف..

مقادير بيف ستروجانوف

كيلو لحمة ستيك نصف كيلو مشروم شرائح بصلة مفرومة ٢ملعقة كبيرة ثوم مفروم ٢عود زعتر فريش ٢عود روز ماري فريش شوربة لحمة كوب كريمة طهي ربع كوب ساور كريم ملعقة كبيرة ورشسترشاير صوص ملعقة كبيرة مستردة ٢ملعقة كبيرة دقيق زبدة زيت ملح فلفل أسود

طريقة تحضير بيف ستروجانوف

في طاسة ساخنة على النار نضع القليل من الزيت والزبدة ثم نضع اللحمة بالتدريج ونشوحها حتى يتغير لونها ثم نرفعها من على النار وفي نفس الطاسة نضع البصلة والثوم ونقلب ثم نضع المشروم ورشة ملح ونقلب حتى يذبل المشروم قليلاً ويتغير لونه ثم نضيف الثوم والدقيق والمستردة والساور كريم والورشسترشاير صوص ونقلب ثم نضع كريمة الطهي والزعتر والروز ماري والشوربة ونقلب جيداً حتى يثقل القوام قليلاً ثم نضع اللحمة ونقلب ثم نضيف الفلفل الأسود ونقلب حتى تمام النضج ثم يقدم بالهنا والشفا  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة عمل بيف ستروجانوف- أحلى من المطاعم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحلى من المطاعم

إقرأ أيضاً:

دوي انفجارات كبيرة داخل سوريا

سرايا - أفادت وسائل إعلام سورية بسماع دوي انفجارات كبيرة داخل سوريا بمحاذاة مثلث الحدود الأردنية السورية الفلسطينية.

وأكدت وسائل إعلام سورية أن غارات لطيران الاحتلال الإسرائيلي على منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية، سبب سماع دوي الانفجارات.


مقالات مشابهة

  • عبدالملك الحوثي يكشف عن حصيلة كبيرة لقتلى جماعته بغارات أمريكية
  • طريقة عمل المهلبية التركي في الفرن
  • الإعلان عن الفائزين بجوائز الطهي العالمية.. تعرف على المطاعم التي أثبتت جدارتها في الشرق الأوسط
  • بمكونات بسيطة.. جهزي الكشري المصري في المنزل بطعم أحلى من المطاعم
  • قطاع المطاعم في لبنان: خطة انقاذية مطلوبة لصمود الاقتصاد ونهوضه
  • عمرو مصطفى بشكل مختلف في "أحلى حاجة فيكي" 
  • دوي انفجارات كبيرة داخل سوريا
  • طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم
  • خام البصرة يسجل مكاسب كبيرة في اسبوع
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي